شركة مكافحة الصراصير بالخبر

شركة مكافحة الصراصير بالخبر

شركة مكافحة الصراصير بالخبر تعتبر مشكلة تجمع الصراصير في المنازل من المشكلات التي تواجه ربة المنزل وتورقها، كما أن وجود الصراصير في الفنادق والنوادي أمر يقلل من جودة تقيم الفندق حتى وإن كان يقدم خدمة مميزة لهذا فإن البحث عن شركة تخلصك من مثل هذه الحشرات المزعجة أمر هام جداً وفي هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة مكافحة الصراصير بالخبر فقط تابع قراءة المقال.

شركة مكافحة الصراصير بالخبر

تقدم شركة مكافحة الصراصير بالخبر من خلال مؤسسة النجم المثالي التي تقدم أفضل خدمات الرش و مكافحة الصراصير والحشرات بالخبر والمدن المجاورة لها، حيث توفر المؤسسة أفضل خدمات الرش و مكافحة الصراصير على يد نخبة مختارة من أمهر العمال والفنين والمهندسين الذين يتصف ن بالأمانة والكفاءة والسرعة في أداء العمل، كما تستخدم مؤسسة النجم المثالي أحسن أنواع المبيدات التي يتم استيرادها من الخارج والمشعورة بفاعليتها في القضاء على كافة أنواع الحشرات، ليس الصراصير فحسب كما أن هذه المبيدات صديقة للبيئة ومصرح بها دولياً.

أفضل شركة مكافحة الصراصير بالخبر

يزداد ظهور الصراصير بشكل ملحوظ مع ارتفاع درجة الحرارة، حيث تتمكن الحشرات و الصراصير من الحصول على الغذاء، ودائما ما تنشط حركة الصراصير ليلاً، لهذا يتطلب مكافحة مثل هذه الحشرة مجهود ومعاملة خاصة من قبل مختص يعرف كيفية السيطرة والقضاء عليها، لهذا ننصح دائما بالإتصال فوراً بشركة مكافحة الصراصير بالخبر ومؤسسة النجم المثالي التي توفر لعملائها خدمة القضاء على الصراصير من أول مرة مع شهادة ضمان مقدمة منا لعملائنا قد تصل لمدة عام يتم خلالها زيارة المنزل مجاناً، وإعادة الرش من أجل الوقاية، حيث اننا نقضي على الحشرات، و الصراصير من أول مرة، وهذا بفضل الله، وشهادة عملائنا.

أفضل شركة مكافحة الصراصير بالخبر

تمتاز مؤسسة النجم المثالي بأنها توفر لكم أفضل خدمات مكافحة الحشرات عامة و الصراصير خاصة بالخبر، حيث إنه يوجد نوعين من الصراصير، أولهما الصراصير الزاحفة، وكذلك الصراصير الطيارة فهى في الحالتين مشكلة تؤرق الكثيرون خاصة سكان المناطق القريبة من أماكن زراعية، وكذلك الصور و الفلل حيث النباتات التي تحفز نمو وتكاثر الحشرات، لذلك تعمل مؤسسة النجم المثالي على تقديم خدماتها التي تتضمن التالي:

  • تقدم المؤسسة الخبرة والكفاءة، وكذلك أفضل الأسعار التي تناسب كافة فئات العملاء، و حرصاً منا على مصلحة العميل أولاً نقدم لكم فريق متخصص في مقاومة الصراصير بأنواعها و مبيدات مصرح باستخدامها.
  • تعتمد المؤسسة في مكافحة الصراصير على استخدام مبيدات حشرية مستوردة من ألمانيا وإيطاليا وذلك لضمان فاعليتها وجودها في القضاء على الصراصير والحشرات الزاحفة، وكذلك حرصاً على سلامة صحة الأفراد خاصة المرضى وكبار السن، وذوي الحساسية.
  • تهتم المؤسسة باختيار مبيدات غير ضارة للحيوانات الآليفة، هى فقط تستهدف الحشرات مثل الصراصير والنمل الأبيض كما تعمل على الوقاية من ظهور هذه الحشرات بعد الرش.
افضل شركة مكافحة الصراصير بالخبر
افضل شركة مكافحة الصراصير بالخبر

مميزات شركة مكافحة الصراصير بالخبر

تمتاز مؤسسة النجم المثالي باهتمامها بتقديم أفضل ما لديها لاكتساب ثقة العميل، واكتساب عملاء جدد لهذا تمتاز مؤسستنا بالتالي:

  1. تقدم الشركة فريق مدرب من ذوي الخبرة في التعامل مع الحشرات و مكافحة الصراصير والقضاء عليها بكفاءة عالية، حيث توفر المؤسسة دائما دورات تدريبية لكل العاملين فيها لضمان جودة عملهم.
  2. تستخدم الشركة أحدث أدوات الرش التي يمكنها إن تستخدم في الشقوق الضيقة للرش، كذلك يوجد معدات تستخدم لرش المساحات الكبيرة دون اهدار للمادة المستخدمة، وتغطية أكبر مساحة مرشوشة في المكان المستهدف.
  3. تستخدم الشركة مبيدات حشرية ذات فاعلية عالية للقضاء على الحشرات، و تمتاز هذه المبيدات بأنها ليس لها رائحة أي يتم الرش دون مغادرة أحد المنزل، ودون تحريك أدوات المطبخ، وذلك لأنها مبيدات مصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية.
  4. تستخدم الشركة أجهزة كهربية متطورة تعتمد على إصدار ذبذبات إليكترونية غير مسموعة للإنسان ولكنها تعمل على التأثير على الحشرات فتجعلها تهرب بعيدًا، كذلك يوجد أجهزة متخصصة لطرد الزواحف و الحيوانات كالفئران.
  5. تحافظ الشركة على مواعيدها التي تلتزم بها مع العميل أثناء الحجز، حيث توفر الشركة فريق من العمال والفنين وذوي الخبرة حتى توفر الخدمة العمل سريعا لكل عملائها، كما توفر للعاملين عربات معدة خصيصاً لسرعة الانتقال لمكان العمل.
  6. تهتم الشركة بتوفير العمال والفنين والمهندسين الذين يتصفون بحسن السيرة والكفاءة والسرعة في أداء العمل و الأمانة.

شركة مكافحة الصراصير بالخبر

تقدم مؤسسة النجم المثالي خدمات مكافحة الصراصير والحشرات بأسعار تنافس كل الشركات المنافسة حيث تمتاز المؤسسة بالتالي:

  • تقدم الشركة أسعار تنافسية لمكافحة الصراصير والحشرات بالخبر.
  • توفر المؤسسة خدمات التنظيف والتطهير بعد عملية الرش، كذلك تعمل على مكافحة كافة أنواع الحشرات بكفاءة عالية، كما توفر لعملائها الكرام خدمة إصلاح ما افسدته بعض الحشرات كسد الشقوق في جدران المنازل وكذلك معالجة الأثاث.
  • توفر الشركة مبيدات حشرية بعيدة المدى، وأخرى قصيرة المدى وكلها مصرح بها من قبل وزارة الصحة، كما يتوافر لدى الشركة أنواع مختلفة من المبيدات كلاً حسب فاعليته واستخدامه.
  • توفر المؤسسة أنواع مختلفة من المبيدات مثل مبيدات خاصة لمكافحة الصراصير بأنواعها، و مبيدات تقضي على النمل الأبيض، و البق وحشرات الفراش، و مبيدات متخصصة للحدائق و لمكافحة حشرات المزارع والآفات، وكذلك مبيدات خاصة لمكافحة الفئران والابراص وغيرها من الحشرات.
  • تهتم المؤسسة بنظافة العمال والفنين حيث إنهم يستخدمون ملابس واقية أثناء عمليات الرش و مكافحة الحشرات كذلك هناك أدوات تستخدم لمرة واحدة فقط ولا يتم إعادة استخدامها.

كيفية التواصل مع شركة مكافحة الصراصير بالخبر

يمكن التواصل بعدة طرق مع مؤسسة النجم المثالي حيث تحرص الشركة على التواصل الدائم مع عملائها لضمان ثقة عملائنا، وكذلك للطلب المتزايد على خدماتنا، لهذا وفرت مؤسسة النجم المثالي الطرق التالية للتواصل:

  1. يمكنكم التواصل معنا من خلال خدمة العملاء بالإتصال فوراً للاستفسار أو لحجز موعد حيث إن خدمة العملاء متاحة على مدار 24ساعة وعلى مدار الأسبوع حتى أيام الأعياد، كما تقدم المؤسسة خدمة الاتصال المجاني وفي حالة انشغال الخطوط سوف يقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالإتصال فوراً فقط بادر بالإتصال بينا.
  2. يمكنكم التواصل معنا من خلال الصفحة الرسمية على الفيس بوك أو الرقم المتوفر على الواتس اب.
  3. يمكنكم ترك رسالة عبر البريد الإلكتروني وسوف نوضح لكم كافة الاستفسارات.
  4. يمكن التواصل من خلال خدمة الخط الساخن.

أسعار شركة مكافحة الصراصير بالخبر

تقدم شركة مكافحة الصراصير بالخبر من خلال مؤسسة النجم المثالي أفضل أسعار خدمات الرش و مكافحة والقضاء على الحشرات بشكل عام و الصراصير بأنواعها خاصة، حيث تقدم الشركة أيضاً شهادة ضمان ما بعد الرش لعملائها تصل مدتها ما بين ستة أشهر وقد تصل إلي عام كامل حسب نوع الرش والاتفاق مع العميل، وتتراوح أسعار مكافحة الصراصير بين 200ريال إلى 400 ريال سعودي حسب نوع الرش وحالة التضرر التي أصيب بها المكان، كما تقدم مؤسسة النجم المثالي عروضها طيلة أيام العام، وهناك عروض سعر مميزة للعملاء الدائمين، كذلك تقدم المؤسسة عروض سعر خاصة للمستشفيات والمدارس وكذلك المساجد، وخصومات قد تصل ل 40٪ على المساحات الكبيرة.

لماذا يجب علينا مكافحة الصراصير

تعتبر الصراصير من الحشرات الناقلة للأمراض والاوبئة، فهى من الحشرات المزعجة التي قد تعطيك انطباع إن هذا المكان غير نظيف فور رؤيتها، كما أن الصراصير تتكاثر بإعداد كبيرة جداً عن طريق وضع البيض في الشقوق والأماكن الغير مرئية لتجد فجأة بيتك مليء بمثل هذه الحشرات المزعجة لهذا عليك الاتصال فورا بينا قبل تفاقم المشكلة، حيث تستخدم شركتنا أفضل أنواع المبيدات الفعالة التي تعمل على القضاء الفورية و النهائي على مشكلة الصراصير، كذلك تستخدم مؤسسة النجم المثالي أحدث ال أساليب والطرق التي تعمل على القضاء على المشكلة من جذورها، كما توفر لك المؤسسة عمال مدربين على أحدث وسائل القضاء على الحشرات، ومهندسين مدربين على استخدام أحدث أجهزة الكشف عن وجود الحشرات، فنحن نضمن لك حتى وإن كنت لا ترى مدى التضرر بعينك سوف تشعر بالفرق بعد عملية الرش و المكافحة للصراصير، والحشرات.

آلية عمل شركة مكافحة الصراصير بالخبر

تمتاز شركة مكافحة الصراصير بالخبر بتقديم أفضل ما لديها من خلال مؤسسة النجم المثالي حيث توفر المؤسسة كافة طرق مكافحة الصراصير الحديثة والتي تتم على النحو التالي:

  1. فور اتصال العميل يتوجه فريق من أمهر المهندسين والفنين للكشف وتحديد أنواع الحشرات الموجودة بالمنزل، و ذلك حتى يتم تحديد أفضل وانسب طرق التعامل معها والقضاء عليها.
  2. يتم اعلام العميل وذلك بعد سماع شكوته بتفاصيل الخدمة وأنواع المبيدات المستخدمة حيث يختار العميل تفاصيل استخدام المبيدات كما تقدم الشركة النصح للعميل بأفضل أنواع المبيدات وذلك لحل المشكلة والقضاء عليها نهائياً.
  3. يتوجه فريق العمل في المعاد المتفق، وتتم عملية الرش و المكافحة، وبعد ذلك يتم عملية التنظيف والتطهير حتى يعود المكان كما كان، وبشهادة عملائنا يترك العمال المنزل نظيف كما كان ولا يشعر أصحاب المنزل بالانزعاج أو انتهاك الخصوصية.
  4. يتم إخلاء المنزل من الأطعمة المكشوفة، ثم يتم عملية رش الأماكن المستهدفة.
  5. يتم رش المناور والسلالم و النوافذ وكل الأماكن التي يتوقع خروج الصراصير منها، ويتم التأكد من عدم إنسداد المجاري، أو وجود تسريب مائي حيث إن وجود مثل هذه التسريبات يؤدي إلى ظهور الحشرات وخاصة الصراصير.
  6. يتم ترميم كافة الشقوق، والاماكن التي قد تكن مسكن للحشرات.
  7. ننصح أحياناً عملائنا بترك المنزل لمدة قد تصل إلى ثلاث أيام وذلك في حالات تضرر المنزل بكمية كبيرة من الحشرات و الصراصير، وذلك حتى تتم المكافحة القضاء عليها بشكل نهائي.

المبيدات الحشرية التي تستخدمها شركة مكافحة الصراصير بالخبر

تستخدم شركة مكافحة الصراصير بالخبر مؤسسة النجم المثالي أنواع مختلفة من المبيدات الحشرية وكلها مستوردة من الخارج ومصرح باستخدامها دولياً، وكذلك تم الموافقة عليها من قبل وزارة الصحة السعودية مثل:

  1. مبيدات حشرية ذات فاعلية وراحة نفاذة: وهذا النوع من المبيدات يتم إخطار أصحاب المنزل بمغادرة المنزل من 4 ل 6 ساعات وذلك لأن المبيدات ذات رائحة قوية ونفاذة قد تؤذي أصحاب المنزل ولكنها فعالة جداً، ويفضل استخدامها في الحدائق.
  2. مبيدات حشرية بدون رائحة: وهى تستخدم دون ترك المنزل أو تحريك أي من أثاث المنزل وهذه المبيدات فعالة جداً وتستخدم في القضاء على الحشرات و الصراصير بفاعلية.
  3. أجهزة البخار: تستخدم في القضاء على الحشرات الصغيرة، وكذلك بيض الصراصير، كما تستخدم لتطهير المنزل بعد إتمام عملية الرش بغرض التعقيم.
  4. أجهزة كهربية إليكترونية: تستخدم هذه الأجهزة لتؤثر مباشرة على الجهاز العصبي للحشرات سواء كانت زاحفة أو طائرة فتعمل على أبعادها عن المكان لبقى المكان نظيف دون حشرات أو فئران.
  5. عجينة الصراصير: تستخدم عجينة مخلوطة من بعض المواد الخاصة توضع في أماكن تواجد الصراصير والحشرات حيث تأكل منها الحشرة فتكون على الفور.
ارخص شركة مكافحة الصراصير بالخبر
ارخص شركة مكافحة الصراصير بالخبر

نصائح تقدمها شركة مكافحة الصراصير بالخبر

  • تقدم شركة مكافحة الصراصير بالخبر نصائح لعملائها كما توفر مؤسسة النجم المثالي بعض النصائح المكتوبة على موقعها الخاص لعدم حدوث مشكلة تكاثر أو تواجد الحشرات كالصراصير مرة أخرى.
  • يجب الاهتمام بنظافة المنزل والتخلص الدائم من الأغراض البالية والقديمة، والأوراق الغير مفيدة وذلك حتى لا توفر للصراصير بيئة خصبة تتكاثر بها.
  • يجب عليكم التخلص من القمامة يومياً خاصة في فصل الصيف، وعدم تركها في المطبخ حيث إن الصراصير والحشرات تنشط مع ارتفاع درجات الحرارة.
  • لا تترك بقايا أطعمة مكشوفة في المنزل، ويرجى عند ترك طعام مكشوف التخلص منه فوراً.
  • غلق النوافذ والأبواب ليلاً خاصة في فصل الصيف حتى لا تدخل الصراصير.
  • يجب التأكد من نظافة السلالم، والمناور بشكل دوري.
  • عدم ترك المصارف أو مصادر المياه بها سدد أو تسريب لأنها قد تؤدي إلى دخول الحشرات داخل المنزل.
  • عدم ترك الشقوق و الثقوب الموجودة داخل المنزل دون معالجتها، وذلك باستخدام الأسمنت خاصة للجدران.
  • عدم ترك الثقوب في الأثاث الخشبي، وذلك لأن مثل هذه الثقوب تعد مخبأ أمن للحشرات.
  • يجب عدم ترك البالوعات مفتوحة حتى لا تتسرب منها الصراصير داخل المنزل.
  • استخدم مادة النفتالين ذات الراحة النفاذة التي تعمل على طرد الحشرات بسبب رائحتها القوية والنفاذة.
  • وضع مطهرات في فتحات الاحواض وتنظيفها، ويرجى تغطيتها حين ترك المنزل لفترة.

الاسئلة الشائعة

هل تقدم شركة مكافحة الصراصير بالخبر الخدمات داخل الخبر فقط؟
توفر لكم مؤسسة النجم المثالي طاقم عمل مميز وضخم وعربات مجهزة لنقل العمال إلى أماكن العمل لتغطي خدمة مدينة الخبر والمدن المجاورة لها، وسوف يتم التوسع بفروع تغطي العمل والخدمات في ارجاء المملكة العربية السعودية.
ما هي خدمات شركة مكافحة الصراصير بالخبر ؟
توفر شركة مكافحة الصراصير بالخبر المؤسسة النجم المثالي خدمات عدة لعملائها والتي منها على سبيل المثال:
توفر المؤسسة أفضل أعمال الرش والقضاء على الصراصير، والحشرات الطائرة والزاحفة باستخدام أفضل الوسائل الحديثة و أمهر العمال.
تعمل المؤسسة على تقديم أعمال التطهر والتنظيف بعد إتمام عملية الرش حتى لا ينزعج العميل فنحن نترك المنزل كما كان قبل الرش.
تقدم المؤسسة مجموعة من أمهر المهندسين والفنين الذين يقومون بأعمال الصيانة و الترميم للأماكن التي تم نعرضها للتلف أو للتضرر بسبب الحشرات و الصراصير.
تكشف الشركة عن إنسداد مواسير صرف المياه والتي قد تكن السبب الرئيسي في مشكلة تواجد الصراصير.
هل يوجد لديكم ضمان ما بعد الخدمة؟
توفر مؤسسة النجم المثالي خدمة متابعة ما بعد الرش للعميل، وذلك ثقة منا في جودة الخدمة التي تقدمها لكم، كذلك حتى نكتسب ثقتكم، كما تقدم المؤسسة شهادة ضمان حسب حالة المكان المتضرر وحجمه قد تصل مدة الضمان عام منذ تاريخ الخدمة، يتم في خلالها تقديم الزيارات المجانية بالاتفاق مع العميل، وكذلك المتابعة عن طريق الهاتف.

وفي الختام تعتبر شركة مكافحة الصراصير بالخبر واحدة من اولى الشركات الرائدة في عملية مكافحة الصراصير حيث ترفع مؤسسة النجم المثالي شعار لا الغلاء، حيث تقدم المؤسسة عروض أسعار بشكل دائم على كافة خدماتها، لهذا بادر بالإتصال بينا إن كنت تعاني من مشكلة الصراصير والحشرات ستجد لدينا العروض التي تناسبك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب