شركة مكافحة الفئران بالجبيل

شركة مكافحة الفئران بالجبيل

شركة مكافحة الفئران بالجبيل تخشى ربات البيوت مشكلة وجود الفئران، فالقضاء على القوارض من أكثر المشكلات التي تؤرقنا جميعاً، لهذا فالبحث عن شركة تقدم خدمة القضاء على القوارض كالفئران بكفاءة وسرعة أمر يشغل الكثيرون، لهذا في مقالنا سوف نوضح لكم أفضل شركة مكافحة للفئران في الجبيل، كما سوف نوضح لكم مميزات الخدمة التي تقدمها لكم شركتنا، وبعد قراءة هذا المقال سوف لن تتردد بالإتصال بينا.

شركة مكافحة الفئران بالجبيل

تسبب الفئران الكثير من الخسائر نظراً لامتلاكها أسنان حادة تستطيع أكل الأخشاب بها، فيتسبب أضرار في فقدان أثاث المنزل، كما تأكل الملابس، والسجاد، ليس هذا فحسب فتسبب الفئران انتشار الأمراض والاوبئة لهذا وجب التخلص منها، كما قد تضر الفئران الأراضي الزراعية فتأكل المحاصيل مما يسبب أيضاً خسائر مادية لأصحاب الأراضي لهذا يعد البحث عن شركة مكافحة الفئران بالجبيل ضرورة ولهذا تتعهد مؤسسة النجم المثالي بتقديم أفضل ما لديها من خدمات لمكافحة القوارض كالفئران بكفاءة عالية على يد أمهر العمال والفنين المختصين في طرق مكافحة مثل هذه القوارض المزعجة.

أفضل شركة مكافحة الفئران بالجبيل

تمتاز شركة مكافحة الفئران بالجبيل بأنها تستطيع أن تقدم لك خدمة القضاء على الفئران في أماكن تواجدها بدقة عالية، حيث تمتلك مؤسسة النجم المثالي فريق مدرب على كيفية الكشف عن أماكن أختباء الفئران وتجمعهم من خلال أماكن تواجد مخالفاتهم، لهذا فنحن نعلم أساليب تضمن لك عدم عودة الفئران مرة أخرى وبضمان منا لثقتنا في عملنا من أجل اكتساب ثقتكم، نقدم لكم عروض سعر مميزة ومتابعة ما بعد الخدمة، حيث توفر شركتنا عمال مهرة مختصين بأعمال الصيانة لكي يتمكنوا من تقديم خدمة مميزة للعميل من حيث تقديم هم خدمة ترميم الأثاث الخشبي، وسد الشقوق التي قد تسببها الفئران وتسبب إزعاج للعملاء، حتى نضمن تقديم خدمة مميزة.

أنواع المبيدات المستخدمة في مكافحة الفئران

يتم تقسيم المبيدات إلى نوعين:

مبيدات سريعة المفعول:

وهذه المبيدات تعد من المبيدات السامة التي لها الكفاءة في قتل الفئران سريعاً، يتم خلط المبيد بالطعام ويوضع إما على اللاصقة السحرية، أو بداخل المصائد، وتستخدم هذه المبيدات في حالتين هما:

  • في حالة ظهور عدد كبير من الفئران حتى يتم القضاء عليها بسرعة و نتجنب انتشارها.
  • وفي حالة وجود قمامة أو المصارف و المخازن التي تكن أماكن تواجد الفئران.

مبيدات مانعة التجلط

  •  تستخدم منها أكثر من جرعة حتى يتم القضاء على الفئران، حيث تسبب هذه المبيدات تجلط في دم الفأر تدريجياً، وتستخدم هذه المبيدات في المزارع و الحقول.
  • يوجد نوع من الطعوم يسمى بالطعوم المائية التي يفضل استخدمها في أماكن يقل فيها مصادر المياه كالمخازن، حيث يتم اذابة هذا السم في المياه، حيث لا يميز طعمها الفئران وتوضع في اواني بلاستيكية.
  • طعوم سامة تخلط بالحب ب حيث يتم خلطها بالقمح أو بالذرة، ويتم إضافة زيت الطعام والتقليل من السكر لزيادة جذب الفئران، ويتم استخدام مثل هذا النوع من السموم بكثرة في الحقول والمزارع.
  • الطعوم التي تكن على شكل بودرة حيث يتم تخفيف هذا النوع بإضافة بودرة التلك، ويفضل استخدام هذا النوع في المخازن حيث يتم نشر تلك البودر على أرضيات المخازن، أو حول الجدران ويفضل استخدام هذا النوع للوقاية من وجود فئران حول المنازل، وقد يتم خلط هذا النوع مع بعض الأطعمة لجذب القوارض أسرع والتخلص منها بشكل أفضل وأسرع.

بعض النصائح التي تقدمها لكم مؤسسة النجم المثالي لشركة

الفئران بالجبيل نقدم لكم بعض النصائح التي عليكم إتباعها حتى تتخلص من مشكلة تواجد الفئران وكذلك تجنب ظهورها مرة أخرى ومنها على سبيل المثال:

  1. عدم تخزين الأطعمة في المنزل خاصة الحبوب والغلال دون حفظها جيداً لفترة طويلة، وذلك لأن الفئران لها قدرة عالية على الشم والتعارف على أماكن تواجد الأطعمة.
  2. يمكنكم تجنب وجود الفئران بأسلوب طبيعي وهو استخدام زراعة النباتات العطية ذات الروائح النفاذة لطرد الفئران التي منها النعناع على سبيل المثال.
  3. حافظ على نظافة منزلك بشكل مستمر، حتى لا يكن البيت عرصة للقوارض، والحشرات.
  4. تخلص من القمامة بشكل يومي وضعها في صندوق محكم الغلق حتى لا تتمكن الفئران من الدخول.
  5. راقب تسريبات المياه في المطابخ والحمامات لأنها قد تؤدي إلى دخول مثل هذه القوارض.
  6. حافظ على نظافة البالوعات، ويجب عليك إغلاقها جيداً حتى لا يتسلل من الفئران و الحشرات.
  7. حافظ على غلق نوافذ المنزل جيداً، وتأكد من إن أماكن تواجد المكيفات لا يوجد به ثغرات لدخول الفئران، كذلك تأكد من مداخن المطابخ والسخانات إنها مغلقة بشكل محكم.

مخاطر تواجد الفئران

تشكل الفئران خطر على الصحة العامة للأفراد التي منها انتشار الأمراض والاوبئة لهذا فإن الحاجة للتخلص منها ضرورة وليست رفاهية، حيث يسبب التلامس المباشر مع فضلات الفئران يسبب الكثير من الأمراض التي قد تسبب الوفاة، وذلك إذا تمت ملامستها للأطعمة، كذلك تسبب الفوضى و انتشار الفضلات في كل مكان والتي تسهل انتقال الأمراض، كما إنها تنشر الروائح الكريهة نتيجة وجودها في المنزل، كذلك يسبب وجود الفئران في المنزل لإحساس أصحاب المنزل الدائم بالزعر والخوف، كما أن وجود الفئران يسبب الكثير من الخسائر كأتلاف بعض الأجهزة الكهربية، وبسبب أسنان الفئران الحادثة قد يتسبب ذلك في خسارة السجاد والملابس، والخشب كالأبواب والشبابيك.

خطوات التخلص من الفئران

تمتاز شركة مكافحة الفئران بالجبيل بأنها الأكثر تخصصاً في التخلص من الفئران حيث توفر مؤسسة النجم المثالي التي تقدم خدمة التخلص من الفئران على يد أمهر الفنيين المدربين على حل مثل هذه مش بكفاءة، فعمالنا يمتازون بالدقة العالية في كيفية تحديد أماكن أختباء الفئران حيث يقومون بالتعريف على أماكن تواجدهم عن طريق الأجهزة المطورة التي تكشف عن تواجدهم عن طريق تتبع البقع الناتجة من أثار البراز أو بول الخاص بهم حيث يتبع الفنيين مثل هذه الآثار للتخلص منها باتباع بعض هذه الطرق:

  1. أولاً يتم إفراغ الأغراض الموجودة لسهولة الوصول للفئران، وتسهيل عملية وضع السموم على اللاصقة الحرية التي توفرها مؤسسة النجم المثالي تحت أشراف فريق مدرب من أمهر العمال للتخلص من الفئران والقوارض والحشرات.
  2. يتم استخدام المصائد عند صغر حجم الفأر وذلك لأن اللاصقة قد لا تجدي نفعاً في حالة صغر حجمه، ويتم وصع السموم داخل تلك المصائد لتعمل على جذب الفئران حيث تمتاز هذه السموم براحتها النفاذة الجاذبة للفئران، فتسهل عملية الدخول الى تلك المصائد.
افضل شركة مكافحة الفئران بالجبيل
افضل شركة مكافحة الفئران بالجبيل

مميزات شركة مكافحة الفئران بالجبيل

تمتاز شركة مكافحة الفئران بالجبيل بتقديم أفضل الخدمات وأرخص الأسعار حرصاً منا على مصلحة العميل أولاً، كذلك خبرتها في كيفية التخلص من الفئران والحشرات باستخدام عدة وسائل مختلفة وبشهادة العملاء السابقين، تعد مؤسسة النجم المثالي أفضل من يقوم لمكافحة مثل هذه القوارض والتخلص منها وبسرعة وكفاءة منقطعة النظير، فلا تجعل نفسك عرضة للوقوع في التعامل مع شركات لا تمتلك الخبرة، ومن مميزات مؤسسة النجم المثالي ما يلي:

  1. توفر مؤسستنا أفضل و أمهر ما لديها من عمال مهرة ومختصين يقومون بالقضاء على مثل تلك القوارض كالفئران بكفاءة وسرعة عالية، وقد لا يشعر العميل بأي إزعاج أو فوضى طول فترة العمل، وذلك لأن المؤسسة تعمل على توفير دورات تدريبية ومهنية مختصة في تدريب العمال على قضاء المهمة في مدة لا تتجاوز بضع ساعات.
  2. تستخدم مؤسستنا أفضل السموم و المصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية التي تستهدف الجهاز العصبي للفئران، وذلك حرصاً منا علا سلامة عملائنا، وكذلك حتى لا يصيب أحد بالضرر.
  3. نفضل دائما استخدام أحدث وسائل المكافحة والتخلص من الحشرات والقوارض كالفئران المزعجة باستخدام الأجهزة التي تستهدف الجهاز العصبي للحشرات أو للفئران، حيث نقوم بتركيب أجهزة خاصة تصدر ذبذبات إليكترونية غير مسموعة للإنسان ولكنها تعمل على التأثير على الحشرات و الفئران فلا تجعل ها تقترب من المكان، وذلك لأنها تصدر ذبذبات ذات موجات طويلة المدى وفعالة.
  4. يمتاز فريق العمل لدينا بالمهارة التي تمكنهم من معرفة أماكن أختباء الفئران بسهولة من خلال استخدام أجهزة الكشف عن وجود مثل تلك القوارض، كما توفر الشركة خدمة الكشف عن أماكن الحشرات، و حرصاً منا على ثقة عملائنا تقدم الشركة أعمال الكشف عن الفئران، وكذلك الحشرات مجاناً.
  5. تمتاز مؤسسة النجم المثالي بأنها توفر لعملائها أرخص أسعار المكافحة للقوارض والحشرات كما توفر الشركة عروض مستمرة غير مرتبطة بموسم محدد، وذلك حتى نرضي جميع عملائنا لا تتردد بالإتصال بينا سوف تجد لدينا أفضل خدمة وارخص سعر وبشهادة من عملائنا السابقين.

أفضل شركة مكافحة الفئران بالجبيل

تمتاز مؤسسة النجم المثالي بأنها تقدم خدمات رش و مكافحة الحشرات بالإضافة لمكافحة القوارض كالفئران، كما تمتاز بتقديم أفضل الأسعار و أقوى العروض طيلة أيام العام، و تمتاز الشركة بتوفير طاقم عمل ضخم لنستطيع توفير الخدمة على أعلى مستوى من جودة الأداء، كما توفر الشركة عربات مجهزة لنقل العمال والمعدات للعميل فور الاتفاق على موعد، حيث نتعهد للعميل بالوصول في الموعد المتفق عليه دون تأخير أو تأجيل، كما نوفر لكم خدمة صيانة الأماكن التي تم تضررها من الحشرات أو القوارض، حيث إنه لدينا مجموعة من العمال المدربين على صيانة الأثاث والاخشاب، وسد الشقوق الموجودة في الحائط كذلك يمكنا تصليح ال تسريبات خاصة الموجودة في المطبخ والحمام والتي يعتقد إنها سبب دخول الفئران للمنزل.

عروض أسعار مكافحة الفئران من شركة مكافحة الفئران بالجبيل

تقدم مؤسسة النجم المثالي خدماتها لعملائها بأرخص الأسعار طوال العام دون توقف، وكذلك بعروض سعر مستمرة التي تناسب كافة فئات المجتمع، فنحن نحرص على خدمتكم لا لجني الأرباح فقط، لهذا تقدم شركتنا عروض للعميل الذي يتعامل معنا لأول مرة، كذلك توفر شركتنا خدمة متابعة ما بعد الخدمة، حيث توفر مؤسسة النجم المثالي شهادة ضمان لعملائنا الكرام بالمتابعة مدتها تصل من ستة أشهر لعام كامل، وهناك شهادات ضمان جودة قد تصل لخمس سنوات وذلك لعملائنا الدائمين والمميزين، كما توفر الشركة عروض سعر مميزة للفنادق والمولات، و خدمات مخفضة السعر للمدارس والمستشفيات قد تصل ل 40%خصم على الخدمة.

نصائح من شركة مكافحة الفئران بالجبيل

تقدم شركة مكافحة الفئران بالجبيل بعض النصائح لعملائها لتجنب وجود مشكلة الفئران في المنازل، كذلك توفر مؤسسة النجم المثالي بعض الخدمات للمنازل للحماية من الفئران ومنها:

  1. تتيح الشركة للعملاء وضع حماية على البالوعات كالأسلاك التي تمنع مرور الفئران خلالها، وننصح العملاء بعدم ترك البالوعات مفتوحة.
  2. يتوافر لدينا تركيب أسلاك حماية على الأبواب و النوافذ لعدم دخول أي من الحشرات والقوارض داخل المنزل، كذلك تغطية مداخن المطابخ والسخانات بالأسلاك لضمان عدم تسلل القوارض للداخل.
  3. توفر الشركة وضع أجهزة موجات طويلة المدى في المنازل الملحق بالحدائق كما ننصح عملائنا بضرورة الاهتمام بنظافة الحدائق حتى لا تكن ملجأ للفئران.
  4. توفر شركتنا أعمال صيانة الشقوق التي قد توجد في الجد إن لتشكل منفذ للفئران، وكذلك الفتحات الموجودة في الأرضيات، التي يمكن أن تكن ملجأ لاختباء الفئران.

كيفية التواصل مع شركة مكافحة الفئران بالجبيل

تمتاز شركة مكافحة الفئران بالجبيل مؤسسة النجم المثالي بتوفيرها عدة طرق للتواصل مع العملاء لضمان جودة الخدمة، كذلك تقدم مؤسسة النجم المثالي خدمة متابعة العميل بعد الرش و المكافحة وذلك حرصاً على ضمان الجودة، ولثقة عملائنا فينا حيث نتهد دائماً بتقديم أفضل ما لدينا لإرضائكم، لهذا يمكنكم الاتصال أو اختيار أفضل طريقة للتواصل معنا، كما يمكننا تلقي استفساراتكم ومقترحاتكم بطرق التالية:

  • يمكنكم التواصل معنا و الإتصال فوراً وسنصلكم أينما كنتم من خلال خدمة العملاء المتاحة دائماً للرد على استفساراتكم وتلقي طلباتكم خلال اليوم وعلى مدار 24ساعة وحتى أيام الأعياد، وعند انشغال الخطوط سوف يقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالإتصال فوراً، خدمة المكالمة مجانية، و الخدمة مسجلة لضمان جودة الخدمة.
  • يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني بترك رسالة وسوف نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع الاستفسارات.
  • يمكن الاتصال على الخط الساخن، أو ترك رسالة على خدمة البريد الصوتي وسوف يقوم أحد موظفينا بالرد فوراً.
  • يمكنك التواصل معنا عن طريق صفحتنا الرسمية على الفيس بوك أو الرقم المتوفر على الواتس اب والمتاح على مدار 24ساعة للتواصل والاستفسار وطلب الخدمة فقط اتصل بينا وستجد بنا خدمتكم.

الاسئلة الشائعة

ما هى أفضل الوسائل لمكافحة القوارض؟
توفر مؤسسة النجم المثالي عدة وسائل لمكافحة والقضاء على القوارض وخاصة الفئران كما توفر الشركة خدمة الحماية من وجود الفئران في المنازل، لهذا يوجد لدينا عدة طرق لمكافحة القوارض منها:

  • استخدام السموم الفعالة ذات الروائح النفاذة مع اللاصقة السحرية التي تعمل على جذب الفئران لها.
  • استخدام المصائد للفئران صغيرة الحجم ووضع فيها السموم.
  • استخدام الأجهزة الكهربية المطورة التي تصدر موجات طويلة المدى لتعمل على الجهاز العصبي للفئران والحشرات.
  • تستخدم الشركة أقوى المبيدات الحشرية القادرة على قضاء على الحشرات المختلفة وكذلك الفئران تستخدم لها أنواع متخصصة من السموم الفعالة ذات الروائح النفاذة المصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية، والتي يتم استيرادها لضمان جودتها وفاعليتها.

هل تقدم شركتكم خدماتها في الجبيل فقط؟
توفر مؤسسة النجم المثالي خدمات مكافحة الفئران والحشرات في منطقة الجبيل و المناطق المجاورة حيث إنه لدينا أفضل طاقم عمل وعربات سريعة تعمل على سرعة الانتقال للعميل، كذلك تمتاز شركتنا بالحفاظ على موعد العمل حيث يتم التعاقد في وقت تلتزم به شركتنا.

ما هى مواعيد عملكم؟
توفر مؤسسة النجم المثالي العمل بطريقة منظمة هى طريقة الورديات، وذلك حتى نستطيع تقديم خدمتنا على مدار 24ساعة، وعلى مدار الأسبوع دون توقف، كما نضمن لكم كفاءة موظفينا في سرعة القيام بأعمال الخدمات كالرش و مكافحة الفئران.

وفي الختام قد قدمنا لكم أفضل شركة مكافحة فئران في الجبيل مؤسسة النجم المثالي التي تقدم أفضل خدمات مكافحة الفئران والتخلص من كافة أنواع الحشرات المزعجة التي يكثر تواجدها في فصل الصيف، لذلك دائما ما ننصح عملائنا بضرورة الاهتمام بنظافة المنازل وتغطية الأطعمة في فصل الصيف حرصاً على سلامتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب