شركة تنظيف بالجبيل

شركة تنظيف بالجبيل

شركة تنظيف بالجبيل النظافة من الأمور الهامة في حياتنا ليس في المنازل فقط، ولكن في كل مكان حولنا، وفي ظل الظروف التي نحيا فيها وبسبب انتشار الأمراض والاوبئة، فنحن دائماً نبحث عن خدمات التنظيف والتطهير حتى نحافظ على صحتنا، ونحيا حياة كريمة، لهذا في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل شركة تنظيف بالجبيل التي توفر خدماتها في الجبيل والمدام و المنطقة الشرقية وعلى أعلى مستوى من الجودة.

شركة تنظيف بالجبيل

تمتاز شركة تنظيف بالجبيل مؤسسة النجم المثالي بتقديم أفضل ما لديها من خدمات التنظيف، حيث إن الاهتمام بنظافة المنزل أمر يشغل ربات البيوت، لهذا تقدم مؤسسة النجم المثالي طاقم من أمهر عمال التنظيف المدربين على أحدث وأسرع وسائل التنظيف والتطهير المنازل كما توفر مؤسستنا عروض بأرخص الأسعار التي تتحدى بيها غيرها من الشركات، و حرصاً منا على مصلحة العميل نوفر عروض التعامل لأول مرة، فمعنا لن تشعر أبداً بالغلاء، نحن نكافح معكم غلاء الأسعار.

افضل شركة تنظيف بالجبيل
افضل شركة تنظيف بالجبيل

أفضل شركة تنظيف بالجبيل

توفر عليكي عزيزتي مؤسسة النجم المثالي عناء تنظيف المنزل كغسيل السجاد والموكيت والكنب والحائط، و استخدام المنظفات التي قد لا تجدي في التنظيف فقط تضر بشرتك، لهذا فإن مؤسسة النجم المثالي توفر عليكي عناء التنظيف حيث تستخدم المؤسسة منظفات تناسب تنظيف السجاد والموكيت وتحافظ عليه وتعيده جديداً بشكل ملفت للأنظار، كما توفر الشركة أعمال تنظيف الحائط دون الضرر بلون الدهان، أو حتى ورق الحائط فعمالنا المدربين على التعامل مع كافة أنواع الدهانات وورق الحائط يعرفون جيداً كيفية استخدام المساحيق المناسبة من حيث تركيزه وفاعليتها، كذلك فنحن نستخدم معدات حديثة و مميزة تعمل على إنجازنا مهام التنظيف والتطهير بسرعة دون أن يشعر العميل بأي إزعاج أو فوضى طول فترة العمل.

أسعار شركة تنظيف بالجبيل

تهتم شركة تنظيف بالجبيل بمصلحة العميل أولاً حيث توفر مؤسسة النجم المثالي عروض أسعار تنافسية خاصة للعملاء الذين يتعاملون مع المؤسسة لأول مرة، كما أننا نوفر عروض تنظيف طوال العام دون توقف وخصومات خاصة للعملاء المميزين، لن تشعر معنا بغلاء الأسعار، نوفر لكم أيضاً منظفات تناسب تنظيف المكان و خدمة تطهير المنزل وتعطيه بعد التنظيف بروائح جذابة تدوم لفترة، إليكم بعض عروض أسعار الخدمات التي نقوم بها:

  • تنظيف المنزل 500 ريال سعودي.
  • تنظيف المسبح 400 ريال سعودي.
  • تنظيف الكنب بالبخار 250ريال سعودي.
  • تنظيف السجاد والموكيت بالبخار 200 ريال سعودي.
  • غسيل خزنات المياه 350 ريال سعودي.
  • تنظيف مكيفات أسبلت 80 ريال سعودي.
  • باقات عروض التنظيف التي تقدمها لكم مؤسسة النجم المثالي
  • تنظيف منتظم: تقدم مؤسستنا عرض مميز وهو التعاقد على تقديم الخدمة بعدد ساعات معين حيث يتم الاتفاق المسبق مع العميل، ويشمل العرض تنظيف المفروشات، و الأسطح من الأتربة، يتم تنظيف الأرضيات وتطهيرها، كما يتم تنظيف الغرف بناء عن طلب العميل، كما نقوم بتطهير المنزل وجمع القمامة دون شعور العميل بأي إزعاج أو فوضى طول فترة العمل.
  • تنظيف اساسي: ويتم تنفيذ الخدمة وتوفير الشروط الاساسية، و الإضافية كتنظيف الاثاث، وتطهير الأرضيات وغيرها من الأعمال الخاصة التي يتم الاتفاق مع العميل عليها.
  • تنظيف شامل: يوفر هذا النوع مجموعة واسعة من الاختيارات لحرصنا على تقديم أفضل ما لدنيا لخدمتكم، فنحن نعلم جيداً إن أوقات المناسبات تحتاج ربة المنزل لشركة توفر لها خدمات مميزة لهذا تقدم مؤسسة النجم المثالي خدمات تنظيف أساسية وكذلك إضافية، حيث تشمل تنظيف الأثاث و الجد إن وتركيب الإضاءة، كذلك تطهير المنزل.
  • تنظيف خاص حيث يشمل خدمات التنظيف لمرة واحدة، حيث يشمل غسل النوافذ من الخارج وتنظيف الأسطح، نقدم عروض أسعار مميزة و خدمات مميزة.
  • تنظيف ممتاز يوفر خدمة تنظيف تشمل تجديد المنزل، حيث يتم الاتفاق مع العميل على خدمات تنظيف و تجديد المنزل، الأسعار مميزة وعروض خاصة لمساحة المكان وعدد العمال.

مزايا شركة تنظيف بالجبيل

توفر مؤسسة النجم المثالي خدمات مميزة لعملائها تتمثل في مميزات تراعي فيها تفاوت طلبات العملاء ومنها:

  1. نستخدم في شركتنا أفضل أنواع المنظفات المميزة و المخصصة، حيث يتم تنظيف الأرضيات وتطهيرها بمنظفات مميزة، وكذلك الموكيت والسجاد الذي يعود كالجديد، و منظفات خاصة بالحائط لا تضر الدهانات، كما نراعي في اختيار المنظفات التي نستخدمها إنها لا تضر الصحة حيث تستخدم مؤسستنا أفضل المنظفات ذات الجودة والفاعلية، كما إنها مصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة السعودية.
  2. توفر الشركة عمال من ذوي الخبرات في مجال التنظيف كلاً حسب تخصصه، كما توفر المؤسسة عمال من جنسيات مختلفة، كذلك توفر الشركة دورات تدريبية كل فترة على أحدث أجهزة التنظيف والتطهير للمنازل، كما توفر تدريبات على أحدث الأجهزة المستخدمة في تنظيف وتطهير المنازل.
  3. تستخدم الشركة أفضل أنواع الأجهزة التي تعمل على تنظيف وتعقيم المنازل معاً اختصاراً للوقت وضمان الجودة، حيث توفر الشركة أجهزة تنظيف تعمل بالبخار في تنظيف الموكيت والسجاد، وكذلك لغسل الحائط والكنب والاثاث وتعقيم، كما يتوافر لدينا أمهر عمال لتجديد الدهانات حيث يستخدمون أجهزة سهلو وحديقة تمكنهم من تغير دهانات المنزل في بضع ساعات.

خدمات تقدمها شركة تنظيف بالجبيل

توفر شركة تنظيف بالجبيل مؤسسة النجم المثالي أفضل الخدمات التي تتضمن :

  1. تنظيف الغبار من الغبار والأسقف و الأرضيات.
  2. غسيل النوافذ جيداً من الدخل ومن الخارج أيضاً.
  3. تنظيف المنزل بالكامل، الغرف، والمطابخ، والحمامات، واحواض السباحة، و النوافذ، والأبواب.
  4. مسح الأثاث وتلميعه من الغبار والأتربة.
  5. تنظيف الأجهزة والإضاءة إما عن طريق المسح الرطب أو الجاف.
  6. تلميع المرايا باستخدام سائل منظف خاص لتلميع الزجاج.
  7. تنظيف المطبخ والقضاء على الدهون الصعبة التي قد تكن عالقة بيه.
  8. تعقيم المنزل، بعد التنظيف وكذلك التلميع بمعطرات تعطي للمنزل رائحة جميلة وذكية.
  9. تعقيم المفروشات كالكنب بالبخار وإعادته كالجديد، دون بقع أو دون أن يتأثر انسجة قماش التنجيد أو حتى الحشو الداخلي للكنبة، كما لا تؤثر هذه المنظفات على الاساس الخشبي للكنبة.
  10. سد الشقوق الموجودة في المنازل و الأرضيات، التي تكن السبب الرئيسي في ظهور بعض المشاكل كالحشرات، أو دخول الفئران داخل المنازل مما يسبب الحرج و الفوضى واتساخ المنازل، وكذلك قلق ربات البيوت.

مراحل العمل

  • فور اتصال العميل بينا وتحديد الموعد يتم تجهيز سيارة لنقل العمال والأجهزة لموقع العمل، حيث تلتزم مؤسسة النجم المثالي بالذهاب للعميل في الموعد المتفق عليه، وبعدها تبدأ مراحل العمل.
  • يتم تجهيز الأدوات والمعدات لتنظيف، وتشمل الأدوات آلات الغسيل بالبخار، والغسيل بالضغط، ومسدسات غسيل الزجاج، المساحات الخاصة بالعميل، وكذلك مواد التنظيف والتعقيم.
  • يتم تجهيز العمال لتنظيف المكان المتفق عليه كلاً حسب عمله ويبدأ بالعمل السريع المنظم، ويتم وضع السقالات وتركيب الأوناش لغسل النوافذ من الخارج، تمتلك شركة الجبيل مؤسسة النجم المثالي أجهزة أمنة في الوصول إلى أعلى المرتفعات وتنظيفها دون أن يصاب أحد العمال بضرر، فنحن نحرص في المقام الأول على الإنسان.
  • يشمل التنظيف القضاء على الاوساخ والأتربة العميق والصعب التخلص منها بالطريق التقليدية، مثل بقع الدهون، سخام السخان، عوادم السيارات، حتى فضلات الطيور والحيوانات، وكل ما يصعب تنظيف من بقع قديمة يصعب التخلص منها.
  • يحرص فريق عملنا الذي يمتاز بالكفاءة والسرعة العالية في قضاء عملهم على تنظيف المنزل جيداً دون ترك أي أثار للعمل حيث نعيد المنزل قبل المغادرة كما كان في صورة مثالية بعد التنظيف والتعقيم ليعود منزلك هادئ لامع مميز ذو رائحة عطرة.

كيفية تنظيف الكنب

  • تقدم مؤسسة النجم المثالي أفضل وسائل تنظيف وتعقيم الأثاث كالكنب، حيث يقوم عملنا باتباع هذه الخطوات لتنظيف الكنب.
  • نستخدم طريقة التنظيف الجاف للأثاث للمحافظة على الأخشاب، ويشمل التنظيف الجاف استخدام المواد الجافة التي تمتص الاوساخ والمواد الدهنية والبقع.
  • يمكن المعالج الرطبة من خلال التنظيف باستخدام المنظفات و المركبات التي تعمل على إزالة الروائح الكريهة من الأثاث المنجد، والذي يحافظ على الأثاث.
  • يتم استخدام توليد البخار للتعقيم، حيث يتم إنتاج البخار باستخدام المولد البخار، حيث لا يتم استخدام مواد كيميائية الضارة التي لا تحافظ على الأثاث وكذلك صحة الأفراد.
  • يستخدم نوع من أنواع التنظيف وهذه الطريقة تسمى الاستخراج، حيث يتم تنظيف وتجفيف الأثاث المنجد في وقت أقل من خمس ساعات، حيث تعيد الأثاث نظيفاً وذو رونق رائع.
  • يستخدم التشريب وهي طريقة تعزز الخصائص المضادة للكهرباء التي تستخدم خصائص الساكنة التي تزيد من مدة استخدام العناصر الداخلية وتحافظ على الأثاث من الداخل.

خدمات إضافية توفرها شركة تنظيف بالجبيل

  1. توفر شركة تنظيف بالجبيل مؤسسة النجم المثالي خدمات تنظيف إضافية منها.
  2. توفر الشركة خدمات جلي الأرضيات وتنظيفها سواء كانت أرضيات سيراميك، أو بلاط أو رخام للتخلص من بقايا الدهون و الدهانات التي توجد على الأرضيات وتسبب شكل غير نظيف.
  3. توفر مؤسستنا خدمات تنظيف الحمامات و المطابخ وتعقيمها، وكذلك التخلص من الدهون العلاقة التي يصعب التخلص منها.
  4. تنظيف النوافذ والأبواب من الداخل والخوارج والتخلص من الغبار.
  5. تنظيف الواجهات المنازل و النوافذ.
  6. تنظيف الخزانات.
  7. تنظيف المسابح.
  8. تنظيف بقايا الطيور والحيوانات.
  9. تعقيم المنزل بعد التنظيف وإعادة الأثاث الخشبي وتلميعه كما كان.
  10. تنظيف الحائط وإعادة دهانه مرة.
  11. إعادة الأثاث وترتيب المنزل كما كان قبل عملية التنظيف، حتى لا يشعر العميل بأي إزعاج أو فوضى.

هناك طرق لتنظيف السجاد سوف يتم ذكرها مثل.

  • استخدام السجاد في مغاسل خاصة في تنظيف السجاد بالجبيل، حيث يتم تنظيف وتنشيف السجاد باستخدام أحدث أدوات التنظيف والتجفيف، التي تمتاز بسرعتها في إعادة السجاد نظيفاً.
  • تنظيف السجاد في المنزل الذي يستغرق بضع ساعات فقط، حيث توفر الشركة طرق فعالة في التنظيف العميق للسجاد من المواد الدهنية، حيث يعيد السجاد نظيف كإنه جديد مرة أخرى.
  • يتم تنظيف السجاد والموكيت على يد مختصين و مدربين على استخدام أحدث طرق التنظيف الجاف الذي يعمل على التنظيف والتعقيم، ويعد السجاد والموكيت إلى رونقه وكأنه جديد.

طرق تنظيف السجاد

يتم تنظيف السجاد باتباع هذه الخطوات.

  1. يتم إزالة الغبار أولاً حتى يتمكن الفريق المختص بتنظيف السجاد من فحص السجاد جيداً.
  2. يستخدم الأجهزة لتنظيف البقع والاوساخ الخفيف أولاً.
  3. يتم إزالة البقع باستخدام ال أوتوماتيك.
  4. يتم وضع المنظف في أجهزة التنظيف.
  5. يستخدم الغسيل الرطب حتى نزيل كافة أنواع الأوساخ والأتربة العلاقة في الموكيت والسجاد.
  6. يجفف السجاد باستخدام جهاز طرد مركزي.
  7. يتم فحص السجاد جيداً لتقيم النتيجة إذا كان يحتاج للغسيل مرة أخرى
  8. يتم تجفيف السجاد في الغرفة المختصة إذا كان لا يحتاج التنظيف مرة أخرى، وسوف تلاحظ الفرق، حيث نقوم بتصوير السجاد قبل وبعد التنظيف لمقارنة النتيجة.
  9. نمشط السجادة بعد التنظيف باستخدام فرش خاصة بالمكنسة الكهربية.
  10. نقوم بفحص السجادة مرة أخرى قبل تسليمها للعميل.
ارخص شركة تنظيف بالجبيل
ارخص شركة تنظيف بالجبيل

كيفية التواصل مع شركة تنظيف بالجبيل

  • يمكن التواصل مع شركة التنظيف بالجبيل مؤسسة النجم المثالي بعدة طرق مختلفة وذلك لتسهل لكل عملائنا الكرام التواصل في أي وقت وعلى مدار اليوم، ومن طرق التواصل التي توفرها مؤسستنا.
  • يمكنكم التواصل معنا و الإتصال فوراً وسنصلكم أينما كنتم عن طريق الإتصال بخدمة العملاء المتاحة دائماً للرد على استفساراتكم وتلقي طلباتكم خلال اليوم وعلى مدار الأسبوع دون توقف وخصومات خاصة للعملاء المميزين، وعند انشغال الخطوط سوف يقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالإتصال فوراً فقط بادر بالإتصال بينا سوف تجد لدينا أفضل خدمة وارخص سعر وبشهادة من عملائنا السابقين، فنحن دائماً نحرص أولاً على مصلحة العميل لهذا نقدم أرخص الأسعار.
  • عن طريق صفحتنا الرسمية على الفيس بوك أو الرقم المتوفر على الواتس اب والمتاح على مدار 24ساعة للتواصل والاستفسار وطلب الخدمة.
  • يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني بترك رسالة وسوف نقوم بالتواصل معكم والرد على جميع الاستفسارات عبر اللينك الخاص بينا.
  • يمكنكم التواصل عبر الخط الساخن المتاح لكم دائماً.
  • يمكنكم التواصل عبر البريد الصوتي وسوف يقوم أحد موظفينا بالرد فوراً وسنصلكم أينما كنتم فقط بادر بالإتصال لتحصل على عروض مميزة وتخفيض قد يصل لأكثر من 40%.

الاسئلة الشائعة من العملاء

هل تقدمون خدمات تنظيف المنازل في الجبيل فقط؟
توفر مؤسسة النجم المثالي خدماتها في الجبيل والمدام و المنطقة الشرقية بشكل أساسي حيث توفر للعمال عربات نقل سريع، فبمجرد الاتفاق مع العميل يتم التحريك السريع حتى نصل إليكم في الموعد المتفق عليه.
ما هى أنواع المنظفات التي يتم استخدامها في تنظيف السجاد؟
يستخدم عدة أنواع من المنظفات في تنظيف الموكيت والسجاد حيث يستخدم منظفات جافة، و منظفات سائلة، كما يتم استخدام البخار في التنظيف وتعقيم الموكيت والسجاد، و يستخدم أيضاً الخل وبيكربونات الصودا في التخلص من البقع.
هل تقدم شركتكم ضمان لخدمة التنظيف؟
تقدم شركة تنظيف بالجبيل مؤسسة النجم المثالي ضمان تنظيف يصل لستة أشهر حيث تستخدم الشركة منظفات عالية الجودة ويتم تطهير المنزل وتعقيم باستخدام المطهرات ذات الرائحة الذكية.
ما هي مميزات الاتصال بشركة تنظيف وتعقيم؟
هناك عدة مميزات لاتصالك بشركة تنظيف بالجبيل حيث تقدم مؤسسة النجم المثالي خدمات مميزة لعملائها ومن هذه المميزات:

  • توفير المجهود المبذول في تنظيف المنزل.
  • توفير المال حيث تقدم شركتنا أرخص الأسعار مقارنة بالشركات المنافسة، كما توفر الشركة كثير من العروض اليومية لتنظيف المنزل.
  • تمتاز شركتنا بتوفير أمهر العمال في عمليات تنظيف المنزل لتعيد لمنزلك رونقه، كما تستطيع الشركة التخلص من الاوساخ والأتربة التي يصعب على ربة المنزل الوصول إليها وبسرعة وكفاءة.
  • تقدم الشركة عمال مهرة مدربين على استخدام أحدث أجهزة تنظيف المنازل والتعقيم.
  • تختار الشركة العمال من ذوي الخبرة، وحسن السمعة والأخلاق، حيث إنه من شروط العمل لدينا حسن الأخلاق والاخلاص في العمل.
  • نوفر لكم خدمة تنظيف باستخدام أفضل المناسبة لكل من السجاد والموكيت، حيث تختلف منظفات السجاد عن منظفات المطابخ، و منظفات الحائط وغيرها، كما تهتم الشركة باستيراد المنظفات الأكثر فاعلية و المصرح بها من قبل وزارة الصحة السعودية.

وفي الختام قد قدمنا لكم أفضل شركة تنظيف بالجبيل مؤسسة النجم المثالي التي توفر لكم كثير من الوقت و الجهد المبذول في عملية تنظيف المنازل، فنحن نهتم براحة عميلنا، كما نقدم للعملاء أسعار مميزة، كما نستخدم منظفات تحافظ على البيئة ومصرح بها من وزارة الصحة السعودية، لهذا فشركتنا مميزة فقط بادر بالإتصال بينا لتحصل على أفضل خدمة مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب