شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام مؤسسة النجم من أهم الشركات والمؤسسات العالمية في تنظيف خزانات بالدمام حيث أنها تسعى بإستمرار أن تكون متميزة، ونظرًا لأن الخزانات من أهم الأشياء التي يجب أن يحرص جميع الأفراد على تنظيفها وتعقيمها حتى تكون خالية من البكتيريا أو الطحالب أو المواد التي تتجمع عن طريق تراكم المياه لوقت طويل حتى تحافظ على صحة أسرتك، تحرص الشركة على مساعدتك على تحقيق ذلك من خلال تنظيف وتطهير الخزانات وذلك من خلال مجموعة من العمال المحترفين في هذا المجال لديهم خبرة كبيرة يستطيعون العمل بكل دقة ومهارة، لم يتم تعيينهم داخل الشركة من فراغ ولكن بعد اختبارات طويلة في هذا المجال سواء مجال التنظيف أو مجال التطهير والتعقيم، بالإضافة إلى حل مشاكل تسرب المياه وعزل الخزانات، كل ما تريده في مجال الخزانات يوجد لدى مؤسسة النجم.

مميزات شركة تنظيف خزانات بالدمام

  • تنفرد شركة تنظيف خزانات بالدمام وبالتحديد مؤسسة النجم بالثقة التامة من العملاء لأنها لديها باع طويل في هذا المجال، تستخدم أفضل الأجهزة والآلات ومواد وتنظيف التي تعمل على تنظيف وتعقيم الخزانات، كما أن هذه المواد مصرح بها من وزارة الصحة، تم تصنيعها وفقًا للمعايير العالمية لأن بعض المواد الأخرى تتفاعل مع المادة المصنوع منها الخزان وتختلف من خزان إلى آخر، ولكن الشركة تقوم بمعاينة الخزان أولًا ثم تقوم بإحضار المنظفات الخاصة بالمادة المصنوع منها حتى لا تتفاعل معها وتسبب أضرار جسيمة نحن في غنى عنها فنحن نريد الحفاظ على الأسر الموجودة داخل المملكة وخارجها.
  • على الرغم من كل هذه الاحتياطات التي تحاول الشركة الحفاظ عليها إلا أنها تقدم هذه الخدمة بأسعار لا يوجد لها منافس في الدمام وفي المملكة بأكملها، بالإضافة إلى فريق العمل المدرب على التعامل مع الخزانات بجميع أشكالها وأنواعها.
    تنظيف خزانات بالدمام
  • أفضل خيار لديك هو مؤسسة النجم فهي الأقوى والأفضل على الإطلاق ضمن المؤسسات المنتشرة في أرجاء المملكة، وبالتحديد في الدمام فتوجد الكثير من الشركات التي تقوم بغسل الخزانات، ولكنها غير قادرة على تعقيم وتطهير الخزانات جيدًا أو تقديم كل الطلبات الذي يحتاجها العميل.

تستخدم الشركة أقوى المنظفات التي تعمل على تنظيف وتعقيم الخزان وتطهيره، بالإضافة إلى توفير جميع الأدوات التي يحتاجها العامل حتى تساعده على هذه المهمة الشاقة والتي تحتاج إلى جهد وطول بال وصبر حتى يظهر الخزان وكأنه جديد، ومن أهم هذه الأدوات الذي يستخدمها العامل:

  • الفرش والمكانس، بالإضافة إلى الأحبال الطويلة التي تساعده على الوصول إلى أدق التفاصيل داخل الخزان.
  • يحتاج العامل أيضًا إلى حذاء مطاطي، بالإضافة إلى البدلة الخاصة بالنظافة والقفازات الذي يرتديها العامل في يديه والأقنعة الخاصة بالوجه.
  • تمد الشركة العمال بجميع الأجهزة التي تساعده على نظافة الخزان، وكذلك قياس نسبة الكلور في الماء حتى تكون متعادلة.
  • إمكانية تركيب مضخات لسحب المياه أو تزويده بها لسحب المياه بقوة شديدة.
  • جميع المواد التي تم تصنيعها خصيصًا لمعالجة تسريب المياه داخل الخزانات هذه المواد تكون معالجة حتى لا تكون بها أي أضرار تضر بصحة الإنسان.
  • كل هذه الأدوات والأجهزة توفرها الشركة للعامل حتى يقوم بعمله على أكمل وجه، بالإضافة إلى إمداده بالمناشف التي يقوم بتنشيف الخزان قبل ملئه بالمياه من جديد.
افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام
افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركات تنظيف الخزانات بالدمام

  • إذا كنت عزيزي العميل تبحث عن تنظيف خزانك لحماية أسرتك وأولادك من أضرار المياه المعروفة، إذا كنت تبحث عن مياه نظيفة ما عليك سوى الاتصال بمؤسسة النجم فهي المؤسسة الوحيدة التي تتميز داخل المملكة العربية السعودية بأنها تستخدم أفضل الوسائل والطرق الحديثة لغسيل الخزانات وتنظيفها وتعقيمها من خلال استخدام البولي إيثيلين.
  • استخدام المعقمات التي تقضي على البكتيريا والحشرات والطحالب التي تتكون بسبب تراكم المياه لفترات طويلة، وبالأخص في الأماكن التي لا يأهلها السكان لفترات طويلة بسبب الانتقال إلى مكان آخر نتيجة تغير مكان العمل وغيرها من الأسباب الأخرى.
  • لا تترك مؤسسة النجم العميل بعد تنظيف الخزانات، ولكنها تعمل على تقديم خدمة الصيانة الدورية والكشف على الخزانات بعد ذلك من التسرب أو من أي شيء من هذا القبيل، ومن أهم ما تتميز به المؤسسة أيضًا هو تنظيف الخزانات كبيرة الحجم وكذلك الصغيرة التي تتواجد في المساحات الصغيرة مثل الخزانات الخاصة بالشقق السكنية فهي تختلف كثيرًا عن الخزانات الكبيرة التي توجد في الشركات أو المصانع أو غيرها من الأماكن الأخرى.
  • تتعامل الشركة مع جميع أنواع الخزانات سواء المصنوعة من البلاستيك أو المصنوعة من الصاج أو الخزانات التي تم صنعها من الصاج الاستانلس ستيل، أو الخزانات التي تم صنعها من الخشب ومبطنة من الداخل بخامات مقاومة لتسريب المياه كل نوع من هذه الأنواع تتعامل معه الشركة باحترافية شديدة عند تنظيفه بإستخدام مواد التنظيف التي تتناسب معه والتي لا تتفاعل مع المادة التي صنع منها، كما أنها تستخدم الفرش التي تلائم هذه المواد المصنوع منها الخزان حتى لا تؤدي إلى خدشها أو يحدث تسريب بعد ذلك بسبب هذه المواد التي تم استخدامها بطريقة خاطئة، كما تفعل باقي الشركات تقوم بتنظيف الخزان وبعد ذلك يكتشف العميل أن الخزان قد حدث له تسريب ويكون بسبب المواد التي تم استخدامها بطريقة خاطئة.
  • جميع الخدمات التي تقدمها الشركة تقدمها فقط لراحة العميل، كما أنها تقدم له خدمة تركيب الخزانات أيضًا في أي مكان سواء في حديقة المنزل أو في الأسطح الخاصة بالمنازل أو فوق الفلل أو القصور، كما أنها يمكنها تركيب الخزانات في أي مكان سواء شركات خاصة أو مساجد وغيرها من الأماكن الأخرى التي تحتاج إلى الخزانات.
  • بالتأكيد كل نوع من هذه الأنواع التي عرضناها سابقًا تحتاج إلى منظفات خاصة بها تحرص الشركة على استخدام مواد التنظيف الآمنة والفعالة والتي تحافظ على صحة أفراد الأسرة، بالإضافة إلى إزاله البقع الصعبة من داخلها من خلال إستخدام الأملاح التي تقوم بتفوير وإزالة البقع الصعبة من الاستانلس ستيل.

وظيفة شركة تنظيف خزانات بالدمام

  • شركة تنظيف خزانات بالدمام تقدم الخدمة المستمرة للعملاء، فيمكن التعاقد معها لتنظيف الخزان مرة كل شهر للحفاظ على صحة أسرتك بسبب الأمراض الكثيرة التي تأتي بسبب المياه الملوثة، ولكن مؤسسة النجم من المؤسسات العريقة التي لها باع طويل في هذا المجال وحصلت على ثقة الكثير من العملاء داخل المملكة العربية السعودية وبالتحديد في مدينة الدمام والكثير من المدن المجاورة.
  • مؤسسة النجم لديها فريق عمل كامل ومدرب بالإضافة إلى المهندسين الذين يمتلكون خبرة طويلة في مجال تنظيف الخزانات المختلفة وإصلاح الأعطال والمشاكل التي تواجه عمال التنظيف، كما أنهم لديهم خبرات كبيرة لمواجهة المشكلة وقادرين على تنظيف الخزانات بأعلى كفاءة ممكنة، واستخدام المواد الآمنة وصديقة البيئة التي لا تسبب أي مشاكل أو مخاطر على صحة أفراد الأسرة.

خطوات تنظيف الخزان

  1. مؤسسة النجم شركة تنظيف خزانات بالدمام تقوم بجميع المهام اللازمة لتنظيف الخزانات وإزالة الأوساخ والأتربة المتراكمة بداخلها، كما تقوم المؤسسة بتوفير الإمكانات والخامات اللازمة للتنظيف وإزالة البقع والأوساخ الصعبة التي يصعب إزالتها بالمنظفات العادية، بالإضافة إلى جميع الأدوات اللازمة للنزول داخل الخزان وتنظيفه.
  2. استخدام فرش معينة للوصول إلى الأماكن الضيقة التي لا تستطيع الفرش العادية الوصول إليها وإزالة الأوساخ منها تقوم مجموعة من العمال النزول داخل الخزان والتخلص من الأوساخ المتراكمة على الجدران، كما يتم غسل الأرضيات والحوائط بالأملاح المعدنية لأزاله البقع الصعبة وتصريف المياه بالطرق السليمة.
  3. تختلف طريقة تنظيف الخزانات من خزان إلى آخر فنجد أن تنظيف الخزانات الكبيرة يحتاج إلى طريقة معينة والخزانات الصغيرة تحتاج إلى طريقة خاصة بها.

طريقه تنظيف الخزانات الكبيرة

مؤسسة النجم تعمل على تنظيف الخزانات الكبيرة من خلال بعض العمال المدربين على ذلك، يقوم العامل بالنزول إلى الخزان ويقوم بإزالة الأوساخ بعد تصريف المياه أولًا ويقوم بغسل الجدار الخاص بالخزان، وكذلك الأرضيات والتي تتراكم بها كميات كبيرة من البكتيريا نتيجة وجود المياه لفترة طويلة، بالإضافة إلى خراطيم ذات الدفع القوي للمياه والتي تعمل على إزالة الأوساخ التي تم نزولها من الجدران والأرضيات ويتم صرفها بالماء الجاري في المجاري الخاصة بذلك وتصريفها بعيدًا، وبطريقه أمنه حتى لا يتم إلحاق الضرر بالأجزاء المحيطة بالخزان سواء كان الخزان فوق السطح أو أعلى المنزل أو الفيلا، أو كان في حديقة المنزل أو وجوده في أي مكان تتم المحافظة عليه.

تنظيف الخزانات الصغيرة

الخزانات الصغيرة يتم إعداد فرش تنظيف خاصة بها تصل إلى أي مكان لا يستطيع العامل النزول إليه أو الوصول إليه، فهناك الخزانات التي لا يمكن دخول العامل بها وتكون عملية تنظيفها صعبة ،ولكن عن طريق الفرش ومواد التنظيف يتم جلي كل الأوساخ والأتربة ويتم تصريفها بعيدًا، أما من ناحية التنظيف من الخارج فتكون العملية سهلة يتم تنظيفها دون إلحاق الضرر بها.
شركة تنظيف خزانات بالدمام توفر لجميع العملاء أسعار مناسبة، كما أن مؤسسة النجم توفر خدمة عملاء للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالعملاء والتي تخص تنظيف الخزانات الخاصة بهم ترد عليهم في أسرع وقت وتساعدهم في الحصول على حل نهائي للمشاكل التي يتعرضون لها حتى يتم شرب مياه نظيفة لا تضرهم أو تضر صحة أبنائهم.

مجالات شركة تنظيف خزانات بالدمام

  • لا تتوقف الخدمات التي تقدمها مؤسسة النجم على تنظيف خزانات فقط، ولكنها تقوم بعمليات العزل، وكذلك الصيانة الدورية للخزانات وتقديم التعقيم والتطهير الدائم لخزان منزلك حتى تحافظ على صحة أسرتك بالكامل.
  • بناء على رغبة الكثير من العملاء وفرت شركة ومؤسسة النجم إمكانية التواصل مع العملاء في الموعد الذي يحدده العميل لتنظيف الخزان الخاص به شهريًا أو أسبوعيًا أو المدة الذي يحددها بنفسه حتى يتم تطهير وتعقيم الخزان بصفه مستمرة ولا يترك مساحة للخزان أن تتراكم به البكتيريا أو الفيروسات، وكذلك الصدأ الذي يتكون نتيجة لتراكم المياه لأوقات طويلة.
  • أما في حالة شراء الخزان الجديد فأنت بحاجة إلى تنظيفه وتعقيمه جيدًا قبل تركيبه لأن الخزانات الجديدة يكون لها رائحة غير مستحبة، وتقوم مؤسسة النجم باستخدام بعض المواد المنظفة التي تعمل على تطهير الخزان وتعقيمه وإزالة الروائح الكريهة منه قبل إستخدامه.
  • هناك بعض الإصلاحات التي تتم في الخزان بعد حدوث تسريب فيه أو أي مشكلة واجهت أصحاب المنزل ويحتاج بعدها إلى مجموعة من العمالة المؤهلة والمدربة على تنظيف الخزان جيدًا، وبالأخص في حالة إصلاحه ولصقه ببعض المواد التي تصدر رائحة غير محببة، وأيضًا عامل يستطيع الحفاظ على عملية الصيانة التي تمت وذلك لا يتم إلا من خلال مجموعة من العمال المدربين على ذلك ولا تجد كل هذه الإمكانات إلا من خلال مؤسسة النجم التي تعمل على تدريب العمال دائمًا حتى لا يتم ظهور أي أخطاء ويؤثر على السمعة الخاصة بالمؤسسة.

المهام التي تقدمها شركة تنظيف خزانات بالدمام

  1. من أهم الخدمات والأعمال الضرورية التي تحرص مؤسسة النجم على تقديمها لعملائها الكرام هو توفير جميع الخدمات حتى يحصل كل عميل على ما يريده.
  2. من أهم الأعمال التي تقوم بها مؤسسة النجم أنها تستطيع تركيب الخزانات بجميع أشكالها وأنواعها، كما أن الشركة تمتلك جميع أنواع الخزانات ويمكن شرائها من الشركة وتقوم الشركة بنقلها لك إلى المكان الذي تتواجد فيه سواء في المنزل أو الشركة أو أي مكان تريد تركيب الخزان فيه.
  3. توفر الشركة خدمة الصيانة الدورية والتعقيم والتطهير للخزان لمده شهر مجانًا عند التعامل معها لأول مرة.
    تقدم الشركة أسعارًا مناسبة لجميع الطبقات والفئات، وبالأخص عند الحاجة إلى الحصول على خدمة تنظيف وتعقيم الخزانات.
  4. تقوم الشركة بالتأكيد على جميع الوصلات التي تم تركيبها حتى تصل المياه بشكل جيد وقوي، وإذا كان الخزان بحاجة إلى عوامات شديدة أو مواتير لوصول المياه بشدة تقوم الشركة بتركيبه حتى يصل الماء بشكل جيد إلى الخزان.
  5. عندما تقوم الشركة بالرد عليك تصلك في أسرع وقت ولا تتأخر عليك في أي شيء، لذلك بادر بالاتصال على مؤسسة النجم فهي الشركة القادرة على مساعدتك وحل جميع مشاكل الخزانات.
  6. الشركة تمتلك أسطولًا من السيارات يصل إلى أي مكان وفي أسرع وقت مع الالتزام بالمواعيد التي تقوم بتحديدها مع الشركة.
  7. تقدم الشركة خدمة طلاء الدهان المناسب للمكان الذي يتواجد فيه الخزان، لحمايته من الظروف المناخية الصعبة والحرارة الشديدة.
ارخص شركة تنظيف خزانات بالدمام
ارخص شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام وخدمة العملاء

  • عند التعامل مع مؤسسة النجم فأنت تتعامل مع مؤسسة قوية بداية من الرد عليك وحتى إنهاء الخدمة التي تقوم بطلبها فلدينا مجموعة متميزة من العمالة المدربة على كيفية التعامل مع العملاء بكافة أشكالهم وطوائفهم.
  • تقدم الشركة خدمة مميزة عند التواصل مع العميل فيقوم فريق العمل بالاستفسار عن كل شيء يخص المشكلة التي تواجهك مع الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات التي يطلبها العميل.
  • خدمة العملاء توفر الوقت والمجهود المبذول في سبيل الذهاب إلى المكان بنفسك، كما تقوم الشركة بإرسال مندوب لمعاينة المكان حتى يتم إرسال العمال المتخصصين لحل المشكلة التي تواجه العميل، كل هذه الخدمات تقدمها خدمة العملاء التي توفر أشياء كثيرة على العميل، بالإضافة إلى تنظيم المواعيد حتى يحصل كل عميل على خدمته بشكل كامل وصحيح، وكذلك هذه المكالمة لا تتكلف أي مبالغ مالية على العميل أو أي رسوم يتم إضافتها لكنها خدمة مجانية.
  • خدمة العملاء على مستوى المملكة العربية السعودية بأكملها ولا تقتصر على الدمام فقط، لذلك تعتبر من أهم الخدمات المميزة.
  • من أهم الأشياء التي تحرص عليها الشركة وتقدمها لعملائها الكرام هي إمكانية معرفة جميع الخدمات التي تقدمها الشركة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الصفحة الخاصة بالشركة يترك العميل جميع البيانات الخاصة به والاستفسارات، وفي حالة طلب موعد للزيارة يتم ترك رسالة برقم التليفون وتتواصل معه خدمة العملاء فورًا.
  • حصلت مؤسسة النجم على شهرة كبيرة داخل المملكة وبالتحديد داخل مدينة الدمام لأنها تعتبر من الشركات الرائدة في تنظيف الخزانات، بالإضافة إلى الفريق المدرب والمتخصص في هذه الأعمال وأيضًا الخبرة الكبيرة الذي يمتلكها.
  • من أهم مميزات خدمة العملاء أنها تقوم بعرض جميع المواد التي تستخدمها الشركة، كما تقدم الشركة أفضل مواد العزل التي تستخدم خزانات المياه والفريق المختص لمعالجة المشاكل التي تواجهها الخزانات.

شركة تنظيف خزانات بالدمام من الشركات الرائدة والمثالية في هذا المجال انفردت مؤسسة النجم بالعمل الدؤوب والمثالي للوصول إلى هذه المكانة واختيار أفضل عمالة لديها وكذلك استخدام المواد التي يتم التنظيف بها على أعلى كفاءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب