شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة تنظيف كنب بالدمام

شركة تنظيف كنب بالدمام مؤسسة النجم من أكبر الشركات التي تعمل على تنظيف الكنب بالدمام تعمل على راحة العميل ونقدم جميع الخدمات التي يمكن لكم أن تتخيلوا، ننفرد ونتميز عن غيرنا من المؤسسات الأخرى بأشياء كثيرة فنحن لم نصنع إسم المؤسسة من فراغ، ولكن جاء هذا الإسم بعد عناء ومشقة كبيرة في مجال شركات التنظيف، ونسعى أن نكون كل يوم في مكانة عالية أكثر من أي وقت سابق، لذلك نقدم لكم أهم المميزات التي تسعى الشركة دائمًا لعملها حتى تنفرد شركة تنظيف كنب بالدمام ومؤسسة النجم عن غيرها من الشركات الأخرى، لأنها تهتم بتنظيف الكنب من الأتربة ثم بعد ذلك يتم غسل الفرش الخارجي من البقع والأوساخ المتراكمة عليه ويتم تجفيف الكنب عن طريق المجففات الخاصة بالمؤسسة وهي ليست أجهزة تقليدية بل هي أجهزة حديثة تم إستيرادها من الخارج حتى تعمل بكفاءة وجودة عالية حتى تحافظ على الأقمشة من التلف ولا يحدث بها أي مشاكل راحة وثقة العميل أهم من كل شيء فيجب أن تكون حريص على الاتصال بمؤسسة النجم لأنك ستحصل على الخدمة الجيدة وأيضًا جودة مثالية.

شركة تنظيف كنب بالدمام

  • مؤسسة النجم تستخدم الآلات الحديثة والمنظفات وجميع مواد التنظيف التي تستعملها لتنظيف الكنب من أفضل الخامات، وتحرص أن تكون هذه المنظفات مصرحة من وزارة الصحة، وبالتالي كل هذه التفاصيل تحتاج إلى مبالغ مالية كبيرة، ولكن المؤسسة تسعى إلى أن تكون أسعارها مميزة حتى تنفرد وتتألق وسط مجموعة كبيرة من شركات تنظيف الكنب بالدمام.
  • توفر مؤسسة النجم بالدمام جميع أنواع غسيل الكنب فمن الممكن غسيل الكنب عن طريق الماء، ولكنها تستخدم طريقة الغسيل بالبخار السريع حتى لا تتلف الأقمشة والمنسوجات الخاصة بهذا الفرش، بالإضافة إلى أنها قادرة على غسل الكنب المصنوع من الجلد والمحافظة على نوعيته.
  • هذه الطريقة لا تستطيع أي شركة منافسة إستخدامها لأن الكثير من الشركات يقومون بقطع الجلد بسبب استخدام درجات حرارة عالية أو استخدام منظفات تعمل على تآكل الجلد مما يؤدي إلى خروج الإسفنج وجميع المواد الداخلية التي صنع منها الكنب، وهذا ما يدل على فشل المؤسسات الأخرى، ولكن مؤسسة النجم تضمن للعميل حماية الأثاث الخاص به أي كان المادة الخام التي يصنع منها.
افضل شركة تنظيف كنب بالدمام
افضل شركة تنظيف كنب بالدمام

مزايا شركة تنظيف كنب بالدمام

  • مؤسسة النجم من أكبر الشركات والمؤسسات العالمية في هذا المجال حيث تقوم بتنظيف جميع أنواع المفروشات الموجودة في المنزل، كما أنها تقوم بإعطاء فترة ضمان على نظافة الأقمشة.
  • تنفرد مؤسسة النجم بأن لها فروعًا كثيرة منتشرة في جميع أنحاء المملكة ويمكن التواصل عن طريق الاتصال الهاتفي وتقدم الشركة خدمة التوصيل المجاني.
  • وهي من أهم العروض التي تقدمها الشركة دائمًا وهي تسعى دائمًا على راحة عملائها عند التعامل معها لأول مرة فهي فقط تريد أن تصنع اسمًا مميزًا.
  • مؤسسة النجم ليست شركة تنظيف كنب فقط، ولكنها تقوم بتنظيف جميع المفروشات من الموكيت والسجاد والستائر، كما أنها لديها أحدث الأجهزة والآلات التي تقوم بغسيل وتنظيف المراتب عن طريق الغسيل بالبخار وأي حملة نظافة تريد ربه المنزل القيام بها.
  • مؤسسة النجم قادرة على ذلك وتنفرد عن غيرها من الشركات الأخرى التي لا يتوفر إلا مجال واحد لديها.
  • يبدع العمال المتخرجون من مؤسسة النجم في تنظيف الكنب لأنهم عمالة مدربه تم تأهيلهم للعمل في المنازل، وكيفية الحفاظ على أمانة المنزل وحرمته من أهم ما يميز الشركة هي الأمانة الشديدة في التعامل، كما أنها تتلقى أي تعليق من العملاء الكرام في حاله التأخر عن الوصول نظرًا للاتصالات الكثيرة وتعتذر عن ذلك.
  • عمال الشركة محترفون في تنظيف الكتب بطريقة لا يوجد لها منافس في المملكة السعودية وفي الدمام بالتحديد، لأنها تبدع في أدائها ولا يستطيع أي شخص أن يقلدها، كما أنها تنفرد بالمساحيق التي يتم إستيرادها من الخارج والتي تعمل على حماية الأقمشة والجلود، وكذلك أنواع المفروشات الأخرى التي يريد أصحاب المنزل تنظيفها.
  • شركة تنظيف كنب بالدمام ومؤسسة النجم قادرة على غسيل جميع أنواع المفروشات بالبخار في حاله رغبه أصحاب المنزل بعدم غسلها بالماء والمساحيق وفي حالة وجود المناسبات أو العزائم التي لا يكون مرتب لها من قبل فهي تعمل على نظافة المنزل في عدد ساعات محددة، ولا تحتاج إلى وقت طويل وتستطيع تنظيف منزلك بالكامل في أقل وقت وبأعلى جودة ممكنة يمكن أن تجدها في الدمام عن طريق مؤسسة النجم.
  • ليس هذا فقط بل المؤسسة تقوم بتنظيف الحدائق والأثاث الخاص بها أي كان نوعه والمقاعد والمجالس كذلك.
  • أهم ما يميز مؤسسة النجم أنها لا تبالغ في الأسعار التي تقدمها للعملاء، كما أنها تعمل على تقديم العروض المستمرة والتخفيضات للشقق والمنازل الواسعة، أو إذا كان في المنزل غرف كثيرة ويوجد بها أثاث منزلي كثير يحتاج إلى التنظيف.
  • لذلك يجب عليك الإتصال الفوري والسريع إذا كنت بحاجة إلى شركة تنظيف كنب بالدمام تجد خدمة العملاء في انتظار اتصالاتك لتتجاوب معك بكل أمانة ومصداقية وأسلوب عالي في الرد فنحن في خدمتك ونصلك إلى أي مكان تريد.
  • لا تستغل الشركة المواسم والأعياد بل تقوم مؤسسة النجم طول الوقت بتقديم عروض متميزة للعملاء، كما أنها لا تتأخر في إرسال العمال إلى المنازل أو أي مكان آخر لأنها لديها عدد كبير من العمالة وتوجد حالة طوارئ في المناسبات والأعياد فهي تعمل 24 ساعة وتصلك في أقل وقت ممكن لأنها لديها فريق عمل يقوم بتنظيم مواعيد العملاء وتذهب لك في أي مكان.
  • لا تقتصر شركة تنظيف كنب بالدمام ومؤسسة النجم على تنظيف كنب المنازل أو الفلل أو القصور بل تصل إلى المكاتب والشركات الكبيرة لتقوم بتنظيف الكنب الموجود بها والمجالس، كما أن لديها فريق يقوم بتنظيف المكان بالكامل.
  • المعدات الألمانية واليابانية التي تستخدمها الشركة جعلها تنفرد وسط مجموعة كبيرة من شركات التنظيف بالدمام، بالإضافة إلى الخدمة المميزة من العاملين داخل الشركة والثقة والإحترام في التعامل بالإضافة إلى ضمان وصولك إلى النظافة التي تستحقها، كما أنها تعمل على راحة ربه المنزل وتقدم لها جميع أنواع النظافة فقط اطلب القسم التي تريد نظافته في منزلك لأن الشركة لديها لكل مكان في أرجاء المنزل العامل المختص به، وهذا ما يميز الشركة أيضًا وهو الإنفراد في التعامل حتى تحصل على نظافة أكيدة ومضمونة عليك بمبادرة الاتصال بمؤسسة النجم والتي تنفرد عن المؤسسات الأخرى بالتخصص.
  • تخصص تنظيف الكنب، تخصص تنظيف الستائر، تخصص تنظيف السجاد، تخصص تنظيف الموكيت، تخصص تنظيف الحمامات والمطابخ، تخصص ترتيب وتنظيم الملابس وغرف النوم، تخصص ترتيب الخزانات وغيرها من التخصصات الأخرى التي تجعلك تنبهر وتندهش من الاحترافية والتميز.

لماذا الاتصال بشركة تنظيف كنب بالدمام؟

  • مؤسسة النجم هي الاختيار المثالي لك لأنك بمجرد اتصالاك الهاتفي تشعر بالسعادة من خلال مجموعة من خدمة العملاء الذين يحرصون على إسعاد العميل وتقديم الراحة له قبل الوصول إلى المنزل من خلال التأكيد على وصول العميل إلى ما يستحقه ويريد، وكذلك الترحيب الشديد الذي يتلقاه العميل من خلال خدمة العملاء.
  • يتم الاستفسار عن كل ما يرغب فيه العميل، وما هي نوع الخدمة التي يريدها ونوع الكنب الذي يريد تنظيفه والخامة المصنوع منها حتى يتوجه فريق مدرب على التعامل مع طلب العميل، وكذلك ما هي المعدات والآلات التي يريد استخدامها في المنزل وطريقة التنظيف التي يريدها كل التفاصيل تقوم الخدمة بالرد عليهم ولا يتم إجبار العميل على أي شيء.
  • قبل أن يتوجه العمال إلى المنزل وقبل مغادرة الشركة يتم توجه فريق يقوم بمعاينة الموقع، وكذلك يذهب خبير لمعرفة نوع الأقمشة المصنوع منها الكنب حتى يتم استخدام أفضل المنظفات والآلات حتى لا تحدث أي مشكلة بعد ذلك.
  • يتم تسجيل جميع التفاصيل التي تلقاها الخبراء سواء المعدات أو المواد التي يتم التنظيف بها وعدد العمال التي يمكنهم الذهاب إلى هذا المكان، يتحدد كل ذلك لأن هناك أماكن واسعة وأماكن ضيقه لا تستوعب عددًا كبيرًا من العمال، ويتم تجهيز فريق العمل وجميع الأدوات التي يصطحبها هؤلاء العمال معهم والذهاب إلى موقع العمل في الموعد الذي يتم تحديده من خلال العميل وفقًا لما تتناسبه وتناسب ظروف عمله أو ظروف تواجده في المنزل.
  • يقوم العمال باستخدام الطريقة التي تناسب المجالس أو الكنب أو نوع الأثاث الذي توجه لتنظيفه.
  • يتم استخدام المكانس الكهربائية عالية الشفط وتقوم بشفط جميع الأتربة والتخلص منها حتى يتم تنظيف وإزالة البقع دون ظهور أي تربة أخرى تؤدي إلى اتساخ الأقمشة أكثر من السابق كما تفعل العديد من الشركات الأخرى ونجد الشكوى أن الكنب أصبح أسوأ من وقت سابق، وهذا بسبب عدم الاحترافية في العمل، ولكن مؤسسة النجم تفكر قبل أن تعمل.
  • تقوم المؤسسة باستخدام القطعة الخاصة بشفط الأتربة من الأماكن الضيقة والتي يصعب شفطها بعد ذلك، وتقوم باستخدام المنظفات التي تقوم بإزالة البقع أولًا على الجاف، بعد ذلك يتم غسيل الكنب بالبخار حتى تكون حريصة على تنظيف الكتب أكثر، ثم تقوم بعد ذلك بتجفيفها وتأتي مرحلة التعقيم بعد ذلك والتطهير وآخر مرحلة يتم وضع المعطرات التي تعطي رائحة فواحة في المكان تدوم لشهر كامل وهو من أهم ما يميز المؤسسة أنها تحرص على راحة العميل حتى بعد إتمام الخدمة ليشعر براحة نفسية كبيرة عند التعامل معها وتكون هي الشركة الوحيدة محل الثقة والتعامل معها دائمًا.

شروط اختيار العمالة في شركة تنظيف الكنب بالدمام

  1. القاعدة الأساسية وصلب الشركة هم العمالة التي تتواجد داخل الشركة وهم الواجهة الحقيقية لها والسبب في الإسم الكبير الذي وصلت إليه مؤسسة النجم، لأن هؤلاء العمال لا يتم اختيارهم هباءً، ولكن يتم انتقاؤهم على أسس ومعايير ثابتة حتى يكونوا محل ثقة كبيرة من خلال العملاء ويبقى اسم مؤسسة النجم شامخًا طول الوقت.
  2. لا بد أن يكون العامل في الشركة عنده ثقة كبيرة في نفسه حتى يقدم أفضل جهد عنده ويحصل على تقدير من العميل ولا يستطيع أي شخص أن يقوم بنقضه، بالإضافة إلى أنه يتقبل الشكوى التي تأتي من العملاء لأن هذا المجال يوجد فيه الكثير من النقد والشكوى ولكن العامل الذكي هو الذي يحرص على إرضاء عملائه ويقنعه أنه في خدمته دائمًا وهي الحقيقة.
  3. نجد الكثير من الشكاوي التي تقدم من الخدمة السيئة التي حدثت في خدمة تنظيف كنب بالدمام، ولكن التنظيف هو المهمة الأساسية، وإذا حدث أي تقصير يكون للعميل حق لشكوته.
  4. الإخلاص والتضحية من أجل العمل الشركة ليست مكانًا للعمل فقط بل هي البيت الآخر لك، لا بد أن تكون حريصًا على سمعة الشركة ومهما كانت المسؤولية التي تقع على عاتقك لا بد من تحملها وعدم تجاهلها لا بد أن تسعى إلى تحقيق أكبر مكانة يمكن للشركة أن تصل لها.
  5. لا يتم غسيل الكنب بإستهتار فلابد من مراعاة الضمير عند الغسيل وتنظيفه على قدر المستطاع، وإزالة البقع الموجودة فيه، وكذلك السرعة في الأداء من أهم الأشياء التي يتميز بها عمال الشركة ويتم اختيارهم على أساس تلك الأشياء الشركة لا تحب العامل الكسول.
  6. الشركة تعرف جيدًا أن أعمال النظافة ليست سهلة، وأنها تحتاج إلى مجهود شاق ولأنها تعلم ذلك فهي تكافئ العامل على مجهوده، ولكن يجب الصبر والثبات مهما قابلك من مواقف، أما العامل الذي يقوم بعدم إتمام أموره على أكمل وجه فلا يحزن عندما تقوم الشركة بالإستغناء عنه لأن هذه المبادئ هي مبادئ الشركة وهي السبب في ظهور إسم مؤسسة النجم بالدمام ليس هذا فقط بل الضمير التي تتعامل به مع جميع الأشخاص الذين يعاملونها سواء داخل الشركة أو خارجها.
  7. من أهم الأشياء التي تحرص عليها الشركة هي الخبرة في مجال شركة تنظيف كنب بالدمام وأصحاب الخبرة العالية لهم الأولوية في العمل، بالإضافة إلى حسن العمل وإتقانه هؤلاء الشباب من خيرة الشباب الذي يتم إنتقاؤهم، بالإضافة إلى حسن المظهر لأنهم الواجهة الرئيسية للشركة.
  8. الاحترام والرد بأسلوب لائق من أهم الأشياء التي تطلبها الشركة من العمال لأننا في خدمة العميل دائمًا ولا بد من تلبية جميع أوامره الخاصة بتنظيف المنزل والأثاث الذي يذهب العامل لتنظيفه.
ارخص شركة تنظيف كنب بالدمام
ارخص شركة تنظيف كنب بالدمام

طريقه عمل شركة غسيل كنب بالدمام

  1. مؤسسة النجم لا تعمل مثل باقي الشركات ولكنها تعمل بمهارة واحترافية عالية عند غسيل الكنب، كما أنها تتميز بمميزات كثيرة جعلتها تنفرد بهذا الإسم الكبير والمكان الذي تستحقه في غسل الكنب والسجاد والعديد من الأشياء الأخرى التي يمكنها تنظيفها.
  2. تحرص مؤسسة النجم على استخدام مواد التنظيف عالية الجودة والتي تعطي كفاءة عالية في العمل لا يتم استخدام الأدوات التي يتم تصنيعها محليًا ولكنها تقوم باستيرادها من الخارج حتى تكون أمنة على الأقمشة، وكذلك على الصحة، بالإضافة إلى حصولها على ترخيص من وزارة الصحة وأنها غير مؤذيه ولا تعرض صحة الإنسان للخطر.
  3. هذه المنظفات تعمل على حماية المنسوجات والأقمشة من البهتان، بالإضافة إلى أنها تعيد لها روانقها ولمعانها من جديد هناك الكثير من المنظفات منها الخاص بالمفروشات المصنوعة من القطن، والمفروشات المصنوعة من الحرير وغيرها من الخامات الأخرى.
  4. يتم تعقيم وتطهير المفروشات من خلال مجموعة قوية وفعالة تعطي رائحة ثابتة في المفروشات تدوم طويلًا بالإضافة إلى المعطرات الرائعة.
  5. تعمل مؤسسة النجم في وقت قياسي وتنجز العمل سريعًا حتى لا يتعطل أفراد الأسرة ويستطيع كل فرد القيام بأعماله اليومية دون تعطيل له.
  6. تعمل الشركة وتكون حريصة على ذلك وهو أن يتم الرد على العملاء في أسرع وقت من خلال خدمة العملاء التي تعمل على مدار 24 ساعة لتلبية خدمتك في أي وقت ومن أي مكان.
  7. لا يتم العمل هباءً وبدون ترتيب، ولكن كل خطوة يتم عملها تكون مدروسة بشكل رائع وجيد حتى يكون عملًا ليس له مثيل وتستحق الشركة هذا الاسم الكبير، مؤسسة النجم اسم لم يأت من فراغ لأنها توفر الفنيين المدربين، كما أنها تحافظ على الأخشاب دون أن تلمسها المياه بالإضافة إلى أنها لديها فريق آخر يعمل على إصلاح المفروشات التي تم قطعها عن طريق الخطأ من الأطفال أو بأي طريقة كانت.
  8. شركة تنظيف كنب بالدمام تعمل على ترتيب ودقة حيث يقوم العامل بغسيل الكنب بطريقة احترافية ولا يتم استخدام الماء الكثير حتى لا تتلف المواد التي صنع منها هذا الأثاث، كما أن العامل يحرص على عدم إفساد المكان من حوله ويحافظ على ترتيبه وإعادته كما كان، كل شيء يمكنك أن تتخيله لإدخال السعادة والبهجة في قلبك وإعادة النظافة إلى منزلك لا تجده إلا في مؤسسة النجم لذلك بادر وسارع بالاتصال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب