شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

شركة تنظيف مكيفات بالاحساء تعد شركة النجم المثالي لتنظيف التكييف بالإحساء من أفضل واكفأ الشركات التي تتواجد في مدينة الإحساء في المملكة العربية السعودية التي تقوم بغسل وصيانة شتى أنواع أجهزة التكييف ومنها أجهزة التكييف الهوائية من النوع الاسبليت، ويكمن وجود أجهزة التكييف الهوائية بكميات كبيرة وذلك بسبب الزيادة في معدل درجات الحرارة بإستمرار، ولذلك نحتاج إلى المحافظة على نظافة وصيانة أجهزة التكييف الهوائية بشكل متكرر ولذلك فلا يوجد اكفأ من شركة النجم المثالي لعمل صيانة لأجهزة التكييف.

أفضل شركة لصيانة أجهزة التكييف بالإحساء

  • يوجد في شركة النجم المثالي لتنظيف أجهزة التكييف مجموعة من العمال تم تدريبهم على أعلى مستوى للتعامل مع جميع أنواع أجهزة التكييف الهوائية، كما أنه يوجد الكثير من المعدات المختلفة للقيام بتصليح وغسيل أجهزة التكييف الهوائية بأنواعها التي تكون موجوده في مدينة الإحساء.
  • وتمتلك شركة النجم المثالي أحدث المعدات والأجهزة القائمة على التكنولوجيا الحديثة فتقوم بعملية تصليح وغسل أجهزة التكييف بكل يسر وعلى أعلى مستوى، بالإضافة إلى مجموعة من الموظفين في شركة النجم المثالي الذين تم اختيارهم طبقًا بمواصفات عمل معينة والخبرة التي يمتلكونها في مجال العمل والحرص على تدريبهم على الأجهزة الحديثة وعمل ندوات في أيام محددة من أوقات العمل لمناقشة آراء العمال ومالديهم من اقتراحات لتحسين من خدمات الشركة، بالإضافة إلى هذا تحرص شركة النجم المثالي على سرعة التواصل مع العملاء وحل مشاكلهم الخاصة بأجهزة التكييف الهوائية وهذا بسبب دوام الشركة الذي يقوم بعمله على مدار ٢٤ساعة في اليوم الواحد لضمان توفير خدمة العملاء في أي وقت.
  • وتحرص أيضًا على حسن التعامل مع العملاء وتدريب العمال على كيفية التعامل مع العملاء وتعمل على إحضار حقيبة معدات للعامل الفني للشركة عند ذهابه إلى العميل بعد التواصل معه لحل المشكلة وإذا كانت المشكلة صغيرة فإنه يقوم بحلها باستخدام المعدات التي يمتلكها معه وفي حال كان العطل كبير ولا يمكن للفني حله بإمكانه أخذه إلى الشركة لضمان حل المشكلة والتواصل مع العميل عند حلها.
افضل شركة تنظيف مكيفات بالاحساء
افضل شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

مميزات شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

  1. كما عرفنا سابقًا نبذة عن شركة النجم المثالي وكم هي حريصة على توفير الخدمات الجيدة للعملاء والتي توجد في مدينة الإحساء في المملكة السعودية وتتميز بفريق عمل على مستوى عالي من الكفاءة والتدريب المستمر، تعمل على توفير المعدات الأصلية لأجهزة التكييف مع وجود فترة ضمان لها، بالإضافة إلى أن شركة النجم المثالي باستخدام المواسير المصنعة من النحاس فهو متين ويتحمل فترات طويلة مما يزيد من عمر أجهزة التكييف كما يوجد مثلها بأجهزة التكييف التي يمتلكها العميل.
  2. تعمل شركة النجم المثالي على تدريب العمال بصفة دورية وبإستمرار على شتى أنواع تصليح وصيانة جميع أجهزة التكييف الهوائية وكيفية غسل ونظافة أجهزة التكييف بالأدوات المطورة الجديدة، تقوم شركة النجم المثالي بإتاحة كمية كبيرة من غاز الفريون بالإضافة إلى الوحدات الخارجية التي توجد في أجهزة التكييف ويوجد لدي الشركة عمالة متخصصة في الصيانة الفنية لشتي أنواع الثلاجات قديمة الطراز وحديثة الطراز حيث يوجد قسم بالشركة للصيانة الفنية الثلاجات وتنظيفها وتزويدها بأحدث موتور لها.
  3. ومن مميزات شركة النجم المثالي أيضًا تسليم أجهزة التكييف بعد الانتهاء من تصليحها وحل المشكلة للعميل في الوقت الذي حددته مع العميل للتسليم ويعد هذا من الصعوبات التي تواجه بعض الشركات لعدم التزام بعض العملاء بالميعاد المحدد والتأخر في وقت استلام جهاز التكييف الخاص به.
  4. يوجد لدي شركة النجم المثالي العديد من الخدمات المميزة منها خدمة توصيل أجهزة التكييف الهوائية للعملاء بثمن رخيص فأولويات الشركة هي السعي من أجل راحة العملاء والتوفير عليهم خدمة التوصيل، تقوم الشركة بقيام ما يضمن للعميل ليقوم بعمليات تفكيك أو تركيب جزء من جهاز التكييف وتكون مدة الضمان تصل إلى ٣٠يومًا تقريبًا بالإضافة إلى خدمات العملاء لمن يرغب أن يبيع أو يشتري أي نوع من أجهزة التكييف الهوائية.
  5. تقدم شركة النجم المثالي بالإحساء للعمال الحوافز مع زيادة الراتب وتوفير مكان للسكن للمغتربين مع الحرص على زيادة من خبراتهم في العمل بالإضافة إلى أن شركة النجم المثالي بالإحساء تهتم بعمالها وحسن مظهرهم وتحسين من لغتهم عن طريق كورسات في العمل مما يساهم في سهولة التعامل مع العملاء وحل المشكلات التي تخص أجهزة التكييف الهوائية.
  6. تقوم شركة النجم المثالي لتنظيف وصيانة أجهزة التكييف الهوائية بمدينة الإحساء على تقديم دعابة للشركة عن طريق التبرع للمستشفيات المجانية بأجهزة التكييف الهوائية كل عام وهذا يزبد شهرة شركة النجم المثالي بالإحساء وزيادة معدل الأرباح وقد تتبرع بجزء من هذه الأرباح أيضًا فالشركة تعد الأفضل في مدينة الإحساء في المملكة السعودية من جميع النواحي المختلفة.

عمال شركة النجم المثالي

  • تقوم شركة تنظيف مكيفات بالاحساء بتدريب الموظفين لمدة قصيرة وتأهيلهم للعمل في الشركة ومعرفة مدى خبرتهم في مجال العمل والوظائف الخالية المتقدمين على العمل في شركة النجم المثالي بالإحساء فيوجد بعض الأعمال التي تناسب من يمتلكون شهادة تعليمية وخبرات أيضًا مثل العمل كمساعد لمدير الشركة أو العمل في قسم الحسابات إذا كان المتقدم على العمل خريج كلية التجارة إما إذا كان ذو تعليم متوسط ولديه خبرة في مجال تصليح وتنظيف أجهزة التكييف الهوائية فيمكن توظيفه كعامل فني للصيانة وفي كلتا الحالتين يتم تدريبهم ثم توظيفه لحين انتهاء مدة التعاقد إذا أراد الموظف ذلك.
  • تتيح الشركة للعمال الذين يريدون ترك العمل في الشركة نظرًا لظروفهم الخاصة بشهادة خبرة تساعده بعد الإستقالة من شركة النجم المثالي بالإحساء على العمل في مكان آخر أو شركة آخرى نظرًا للخبرة التي اكتسبها في فترة عمله بالشركة وتعمل أيضًا على تأمين العمال وتدريبهم على التصرف في حالات الطوارئ مثل حدوث إنذار لحريق في الشركة وكيفية التعامل مع الموقف، وأيضًا في حالة حدوث إصابة لأحد العمال أثناء العمل في شركة النجم المثالي وتتحمل الشركة كل ما يحتاجه العامل من أجل علاجه مع صرف مرتبه مقدمًا
  • بالإضافة إلى أن شركة النجم المثالي بالإحساء تتميز تجديد المعدات المستخدمة في صيانة أجهزة التكييف الهوائية كل فترة لمواكبة عصر التكنولوجيا الحديثة ومساعدة العمال على كيفية استعمال هذه الآلات والمعدات عن طريق إحضار متخصصين ذو خبرة وكفاءة عالية

فروع شركة النجم المثالي لتنظيف وصيانة أجهزة التكييف بالإحساء

  • يوجد بمدينة الإحساء في المملكة العربية السعودية العديد من المحلات التابعة لشركة النجم المثالي لتنظيف وصيانة أجهزة التكييف الهوائية وذلك تحت إدارة أشخاص موثوقين بهم في الشركة وتم بناء هذه المحال في شتى ارجاء مدينة الإحساء لسهولة تواصل العملاء مع الفنيين بقدر الإمكان والتعامل مع مشاكلهم باستخدام التقنيات الحديثة.
  • فالمحلات تعتبر بمثابة فرع صغير للشركة يساهم في زيادة نسبة العمال الفنيين المدربين جيدًا وزيادة نسبة أرباح الشركة كل عام فتعد شركة النجم المثالي هي الشركة الأفضل في مجال تصليح وتنظيف أجهزة التكييف الهوائية بمدينة الإحساء ، كل ما ذكرناه سابقًا بدل على أن شركة النجم المثالي هي الأفضل وتعمل الشركة علي كسب ثقة عملائها وتوفير كل ما يلزمهم فهم يساهمون في زيادة شهرة عمل الشركة والعملاء، بالإضافة إلى أنها هي الأفضل في طريقة العمل والجودة والأسعار غير باهظة الثمن.

آلية عمل الشركة لتنظيف وصيانة أجهزة التكييف الهوائية

  • يقوم العميل بإحضار جهاز التكييف لتنظيفه وصيانته إلى الشركة او أي فرع من فروعها وذاك لضمان نتيجة أفضل من عمل ذلك بالمنزل فهي مزودة بالمهندسين والعمال والفنيين الذين تم تعليمهم على كيفية استخدام الأجهزة والمعدات التكنولوجية الحديثة بالإضافة إلى توافر الأجهزة والمواد الكيميائية التي نحتاجها لتنظيف وتصليح أجهزة التكييف الهوائية، يجب على العامل ارتداء ماسك صحي على الوجه تجنبًا للغبار والمواد الكيميائية المسبب للحساسية لضمان صحته
  • يحتاج العامل أيضا من أجل عملية تنظيف أجهزة التكييف الهوائية إلى خل والمياه وانبوبة زجاجية بها بخاخ ليقوم بوضع المكونات بها ورجها جيدًا وبالإضافة إلى كحول ايثانول والخل وشامبو تنظيف الصحون والنشا ويقوم برج الانبوبة الزجاجية للمرة الثانية ومن المستحب استعمال أنبوبة زجاجية جديدة حديثة الاستخدام وذلك بسبب احتواء الانبوبة الزجاجية المستعملة على مواد كيميائية تؤثر على المكونات.
  • ثم يعمل على بخ الأنبوبة الزجاجية علي لفائف أجهزة التكييف الهوائية ويتم المسح عليها باستخدام الفرشاة ناعمة الملمس او اسفنجة نظيفة ثم شطفها بالمياه الصافية، باستخدام قماشة من القطن تم تبيلها بالماء والخل ثم يقوم بمسح جهاز التكييف الهوائي من الخارج عن طريق إزالة الغبار المتراكم عليها وبعدها يقوم بمسح مروحة جهاز التكييف الذي توجد في الداخل، وبعدها يقوم بتفكيرك البلاستيك الذي يوجد بخارج جهاز التكييف وغسله بالمياه والخل.
  • ثم يقوم العامل بنقع الفلاتر التي تكون على هيئة شبكة ويقوم بوضعها في المياه لإزالة الغبار بشكل نهائي ثم يقوم بتجفيفها من المياه حتى يتم استعمالها مرة آخرى في جهاز التكييف الهوائي، ثم يستخدم العامل للتخلص من الغبار المتبقي الذي يصعب إزالته باستخدام المكنسة الكهربية، ثم يقوم بغسل الكمبروسور عن طريق تفكيك الجزء العلوي وإزالة الغبار من مروحة جهاز التكييف والموتور.
  • يستخدم العامل قماشة من القطن نظيفة لتجفيف المروحة جيدًا مع أنبوبة زجاجية للتشحيم بشكل رائع، ثم يقوم بإعادة البلاستيك الخارجي والفلاتر حيث مكانهما ونضع الجزء العلوي من الكمبروسور في مكانه بعد تجفيفه وبعد عملية غسل المكيف يتم تجفيفه جيدًا قبل استعماله مرة أخرى، هذه الطريقة سهلة وبسيطة لتنظيف أجهزة التكييف الهوائية ويمكن تطبيقها في المنازل أيضًا مع الحرص على عدم كسر أي جزء من جهاز التكييف الهوائي.
  • وفي حالة تنظيف جهاز التكييف الهوائي في الشركة أي شركة النجم المثالي بالإحساء تحتاج لذلك إلى كيس مخصوص لغسل جهاز التكييف الهوائي ويعمل على تجميع المياه المستعملة في عملية التنظيف بدلًا من وقوعها على الأرض بالإضافة إلى محلول لتنظيف أجهزة التكييف الهوائية ويكون خاص به وهو يقوم بإزالة الغبار والميكروبات التي تتكون
  • ومن المستحب أن يكون محلول المنظف يحتوي على رغوة كثيرة وهناك بديل لمحلول منظف اجهزة التكييف وهو استعمال الخل والملح ومزجها مع مياه فاترة، وفي حالة عدم توافر مضخة تضخ الماء يمكن استعمال خرطوم ماء حيث يقوم بضخ المياه بكميات كبيرة فهو يفي للعرض، ويفضل استخدام فرشاة أسنان أو فرشاة ناعمة الملمس لتجفيف المعدات التي تم تفكيكها لتنظيف جهاز التكييف الهوائي وبعد إتمام غسل جهاز التكييف الهوائي نستعمل جهاز يستخدم في تصفيف الشعر من أجل إزالة المياه من على جهاز التكييف وتجفيفه بطريقة جيدة تجنبًا لحدوث عطل في جهاز التكييف بسبب وجود ماء.
  • ويجب علينا عند عملية تنظيف جهاز التكييف التعامل بحذر شديد مع مروحة الجهاز منعًا لحدوث عواقب وخيمة بها وبالإضافة إلى فصل الكهرباء والعمل على عدم وجود مياه وتسربها قبل فصل الكهرباء عن جهاز التكييف قبل وأثناء عملية غسل الجهاز، وأيضًا الحرص على استخدام كمية مناسبة من المياه أثناء عملية التنظيف حتى لا يتم التأثير على دوائر التيار الكهربي والأجزاء الداخلية لجهاز التكييف وتوفير قدر كبير من أكياس البلاستيك ذات حجم متوسط حتى تكون مناسبة لتسيطر على الماء الذي يتم استعماله أثناء عملية غسل جهاز التكييف الهوائي
  • ومن المستحب ترك محلول منظف جهاز التكييف الكيميائي ووضعه بكمية وفيرة فوق اللفائف حتى يجف المحلول ويتطاير من نفسه ولكن قد تقوم بتجفيفه بنفسك وهذا أفضل، ومن الأفضل عدم استعمال الكحوليات فهي قد تحدث حرائق كبيرة ويجب أخذ الإحتياطات الازمة لها عدم استعمال البيضات وبالأخص الكلور لما له من أضرار أهمها حساسية الجهاز التنفسي لإستنشاقه بإستمرار ومن الأفضل متابعة جهاز التكييف الهوائي اذا انبعث منه أي روائح كريهة او لا.
  • كل هذا آلية عمل شركة النجم المثالي لتنظيف وصيانة أجهزة التكييف الهوائية بالإحساء على أكمل وجه وبطرق مميزة سهلة تنفيذها على المتدربين جيدًا وتعمل الشركة علي اتباع إرشادات من أجل صحة وسلامة العمال والعملاء ويوجد أيضًا طرق من أجل الحفاظ على صيانة وتوفير الكهرباء في جهاز التكييف الهوائي ومنها التخلص من الميكروبات في نظام الذي يتحكم في التبريد والتدفئة مما يحافظ على جهاز التكييف الهوائي لمدة طويلة.
  • وبالإضافة إلى أن عدم التخلص من التربة تعمل على تعطيل جهاز التكييف بسرعة وكلما كان نظام التكييف نظيف يستعمل طاقة أقل مما يعمل على التوفير على العميل من جهة التكاليف ويجب علينا فصل الكهرباء عن جهاز التكييف الهوائي قبل نظافة المنزل من أجل عدم تأثر الجهاز بالغبار المنتشر ولا يحدث عطل بالجهاز ولضمان كفاءة عمل جهاز التكييف ينبغي علينا إغلاق الأبواب والنوافذ أثناء عمله وعدم تعريض جهاز التكييف الهوائي لضوء الشمس بإستمرار فالحرارة الزائدة تقوم بتلف معدات جهاز التكييف الهوائي.
ارخص شركة تنظيف مكيفات بالاحساء
ارخص شركة تنظيف مكيفات بالاحساء

أسعار شركة النجم المثالي لتنظيف أجهزة التكييف

  1. كما ذكرنا مسبقَا مميزات وآلية العمل وما يجب توخي الحذر منه لضمان سلامة جهاز التكييف الهوائي فتعمل شركة النجم المثالي لتنظيف وصيانة أجهزة التكييف الهوائية بمدينة الإحساء في المملكة السعودية على تقديم خدمات بأسعار تنافس باقي الشركات والطبع فشركة النجم المثالي هي تمتاز بأسعار مناسبة لتتناسب مع جميع الطبقات الإجتماعية
  2. ويتم تحديد سعر الصيانة حسب حجم المشكلة وما يلزم لإصلاح جهاز التكييف الهوائي في بعض الأحيان تكون العطل بسيط فلا يأخذ الفني غير مبلغ بسيط من المال ليعطيه لمديره اما إذا كان العطل كبير ويلزم استعمال بعض الأجهزة الجديدة فيكون المبلغ مناسب لتكلفة الأجهزة الجديدة وأيضًا أجرة العامل الفني التابع لشركة النجم المثالي بالإحساء، وتقوم الشركة النجم المثالي بالإحساء بعمل خصومات خلال شهر رمضان وموسم الحج نظرًا لكثرة استعمال أجهزة التكييف الهوائية بكثرة بسبب الطقس شديد الحرارة التي تتميز به المملكة العربية السعودية بالأخص مدينة الإحساء بالإضافة إلى أنها تقوم بإرسال شاحنات تحتوي على أجهزة التكييف الهوائية كمساهمة منها إلى الحجاج في بيت الله الحرام، تقوم شركة النجم المثالي بالإحساء بتقديم عروض ومسابقات كل فترة للزيادة من حماس ونشاط العمال والمهندسين والفنيين للعمل بكفاءة أكبر كما تقدم لهم حوافز ومكافآت للعمال.
  3. تعد شركة النجم المثالي بالإحساء مثال للعمل ذو الكفاءة العالية بالتعاون مع العمال والمهندسين والفنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب