شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام

شركة تنظيف مكيفات بالدمام من الشركات الهامة في حياة المواطنين الذين يمتلكون تكيفات أو حتى يفكرون في شراء تكييف يهون عليهم حرارة الأجواء في المملكة العربية السعودية بأكملها في فصل الصيف، كما يتم تدفئة الأجواء الباردة أيضًا في فصل الشتاء، لذلك يحتاج مواطني الدمام لشركة مؤسسة النجم التي تتواجد في المنطقة من أجل خدمة مجموعة كبيرة منهم.

مؤسسة النجم شركة تنظيف مكيفات بالدمام

  1. التكيف من أكثر الأجهزة التي يستخدمها الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية، لذلك يبحث الكثير منهم عن شركات تساعدهم في تنظيف التكيفات بشكل دوري للحفاظ على نقاء الهواء ونظافته.
  2. توجد مؤسسة النجم لتنظيف التكيفات في محافظة الدمام، فهي شركة ممتازة وعريقة وتتميز بالعديد من المميزات التي جعلتها الشركة المفضلة لدى قاعدة جماهيرية كبيرة من العملاء في محافظة الدمام.
  3. تعتبر مؤسسة النجم شركة تنظيف مكيفات بالدمام من أفضل الشركات التي تتواجد على أرض الواقع، والتي يفضل التعامل معها مجموعة كبيرة من المواطنين الذين يثقوا تمامًا في خدماتها وأسعارها وجودة خامتها التي تستخدمها في التنظيف.
  4. شركتنا تعتبر من الشركات التي تسعى دائمًا لكسب رضا عملائها، ونيل ثقتهم في أداء جميع المهام المقدمة من الشركة، ولذلك أصبح العملاء يشرحون شركتنا لأقاربهم وجيرانهم بسبب ما رأته منا من خدمات تنظيف التكييف على درجة عالية من الحرفية الشديدة.
  5. تمتلك شركتنا أفضل عمالة مدربة على أعلى مستوى الحرفية في تنظيف المكيفات بجميع أنواعها من النوع المركزي والاسبليت ونوع المكيف الشباك أيضًا، كل ذلك وأكثر تتقن عمله القوى العاملة الخاصة بشركتنا المتميزة.
  6. فشركتنا مؤسسة النجم ليست شركة تنظيف مكيفات بالدمام عادية، بل أصبحنا نمتلك شهرة كبيرة بين المحافظات الأخرى في المملكة العربية السعودية بالكامل، نظرًا لمجهوداتنا الكبيرة التي نقوم بها من أجل خدمة عملائنا الكرام.
  7. كما أن الموظفين والعمال لدينا يتعاملون مع عملائنا بأسلوب راقي، فهم على درجة عالية من الوعي والثقافة والالتزام مع العميل لأبعد الحدود، كما أن موظفي خدمة العملاء لدينا متواجد على مدار 24 ساعة، يردون على استفسارات العملاء.
  8. كما أن شركتنا لديها أفضل خطة أسعار على مستوى جميع شركات تنظيف المكيفات بالدمام، ولا نبالغ إذا قولنا أن أسعارنا ليس لها منافس على مستوى المملكة العربية السعودية ككل، فنحن شركة عريقة ومتميزة، لأنها تأسست منذ عشرات السنين ولها خبرة كبيرة في مجال تنظيف المكيفات.
  9. فلا تتردد عزيزي العميل، وقم بالاتصال بشركتنا فورًا وهي مؤسسة النجم التي لها الفضل في دخول أحدث التقنيات الحديثة إلى المملكة في هذا المجال، حيث أنها ترسل مندوبين متخصصين إلى الخارج ليجلبوا كل ما هو جديد ومتميز في عالم تنظيف المكيفات.

مؤسسة النجم أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

  • تعتبر شركتنا شركة مؤسسة النجم لتنظيف المكيفات في الدمام من أكثر الشركات المتواجدة على أرض الواقع كفاءة، حيث أنها تفضل أن يكون التعامل مع العملاء به ثقة، حيث أن العميل يفضل الشركة التي تعمل بإخلاص والتزام من أجل تقديم أفضل خدمة.
  • كما أن شركتنا تعتبر الشركة الوحيدة التي تقدم خدمة الإشراف بعد تقديم الخدمة للعملاء، حيث أنها ترسل مشرفين متخصصين لمتابعة العمل والتأكد من أن العميل حصل على أفضل وأجود خدمة تنظيف للمكيفات الخاصة به.
  • شركتنا تمتلك أفضل فريق عمل يتكون من أمهر وأكفأ العمال والموظفين، والمهندسين والمشرفين، والذين يتميزون بتخصصهم في مجال صيانة المكيفات وتنظيف جميع أجزائه تنظيف عميق دون أن يؤثر ذلك على كفاءة عمله سلبًا، بل بالعكس تزداد كفاءة المكيف بعد خطوات التنظيف التي يقوم بها العمال لدى شركتنا المتميزة.
  • تفضل شركتنا أن تستخدم أفضل وأجود مواد للتنظيف، بحيث تستورد من الخارج خامات عالية الجودة كي لا تؤثر على كفاءة التكييف، بل تعمل على تنظيف وتعقيم الفلاتر الخاصة بالتكييف كما تعمل على جعل الهواء أكثر نقاء وتعقيم ويخلو من البكتريا والجراثيم.
  • تعمل شركتنا على مدار 24 ساعة، كما أنها تمتلك مجموعة من موظفين خدمة العملاء قائمين على خدمتكم طوال اليوم، يتلقون اتصالات العملاء ويردون على استفساراتهم، ويحددون المواعيد التي تناسب العميل كي لا يحدثون له إرباك أو تضييع لوقته أو وقت الشركة أيضًا.
  • وفي الموعد الذي تم الاتفاق عليه مع العميل يتم ارسال فريق العمل الخاص بشركتنا للعميل في المكان المتفق عليه أيضًا، ثم يبدأ العمل بسلاسة دون إحداث إرباك أو إزعاج للعميل و جيرانه في المنطقة، حيث أننا نقوم باستخدام الطرق والأدوات والمعدات والأساليب الحديثة التي تستخدم في أكثر الشركات شهرة حول العالم.
  • يتميز عمال شركتنا بالكفاءة العالية والمهارة والدقة في العمل، وذلك لأن الشركة تقوم بعمل دورات تدريبة لهم باستمرار كي تواكب عصر التكنولوجيا الحديثة في خدمات تنظيف المكيفات، وتتابع بشغف كل ما جديد في عالم صيانة و تنظيف المكيفات بصورة مثالية.
  • تقدم شركتنا شركة مؤسسة النجم وهي شركة تنظيف مكيفات بالدمام، خدمة تنظيف المكيفات بكافة أنواعها، الأسبليت منها والمركزي وتكييف الشباك أيضًا، بالإضافة إلى خدمة تفصيل وتركيب دكتات الفوم ودكتات الصاج أيضًا.
  • تقدم شركتنا شركة مؤسسة النجم العريقة، والتي لها خبرة في هذا المجال كبيرة، وتصل لعشرات السنين، كما أنها تتميز بتقديم أقل الأسعار وأفضل الخدمات، حيث لا يمكن مقارنتها بغيرها من الشركات.
  • حيث أن شعارنا الرسمي للشركة هو أن يحصل العميل على أفضل خدمة مقابل أقل سعر، وذلك حرصًا منها على كسب ثقة العميل و رضاءه أيضًا.
  • كما أنها تقدم خصومات وعروض هائلة لعملائها المميزين، حيث يصل الخصم لأكثر من 30%، وبالأخص في أوقات الأعياد والمناسبات، فيمكن أن ترتفع نسبة الخصومات بها لتصل لحوالي 40%، كما أنها تعمل على تقديم خطط عديدة لدفع رسوم الخدمة دون أن يشعر العميل بالصعوبة أو العناء في ذلك.
  • والآن لا عليك عزيزي العميل، سوى الاتصال بشركتنا العريقة المميزة في مجال تنطيف المكيفات بجميع أنواعها، كي تقدم لك المساعدة في تنظيف تكييفك بحرفية عالية، للحفاظ على صحتك وصحة عائلتك من أضرار تعرضه للأوساخ والأتربة.
  • فمن المتعارف عليه وسط الشعب السعودي بالأخص، أن التكيف جهاز أساسي في منازلهم ولا غنى عنه في أي مكان حتى النوادي والفنادق وغيرها من الأماكن، خاصة مع دخول فصل الصيف.
  • حيث أن جميع الأتربة والأوساخ التي يتعرض لها التكيف تؤثر بالسلب على الصحة، بل وتؤثر أيضًا على كفاءة عمل المكيف، فإذا اتخذت قرار اللجوء لشركتنا مؤسسة النجم لتنظيف تكييفك، فسوف تلاحظ عزيزي العميل أنه عند الانتهاء من تنطيف المكيف بطريقتنا المثالية في التنظيف، أن أجواء مكانك قد تغيرت لدرجة كبيرة، كل ذلك بفضل العمالة الخاصة بنا الذين ينظفونه بإخلاص وتفاني في العمل.
  • فشركتنا شركة مؤسسة النجم لتنظيف المكيفات في محافظة الدمام في المملكة العربية السعودية، من أعرق الشركات وأفضلها كما تتميز بوضعها لخطة واضحة كي تصعد بعملائها لأعلى مستوى من النجاح، والوصول الدائم لرضاهم وكسب ثقتهم.
ارخص شركة تنظيف مكيفات بالدمام
ارخص شركة تنظيف مكيفات بالدمام

أسعار مؤسسة النجم شركة تنظيف مكيفات بالدمام

  1. تقدم شركة مؤسسة النجم أفضل الأسعار التي لا يمكن مقارنتها مع أي شركة أخرى، ويصعب على العميل أن يجد مثل تلك الأسعار في شركات أخرى، حيث أننا نسعى دائمًا للتميز في كل خطوة من خطوات تنظيف التكييف بالدمام.
  2. ولا نبالغ إذا قولنا أن شركتنا قربت أن تكون من الشركات العالمية، وذلك لأنها تمتلك أفضل عمالة، وتقدم أفضل خدمة، وأفضل خامات تنظيف، بالإضافة إلى أفضل وأقل سعر لا يمكن أن تجد مثيله عزيزي العميل.
  3. من الآن وصاعدًا أعدك عزيزي عميل مؤسسة النجم شركة تنظيف مكيفات بالدمام، أنك لن تتعامل مع أي شركة أخرى بعد اليوم، ولن تجد مثل هذه المميزات في أي مكان آخر، وذلك لحرصنا الدائم على أن تحصل على أفضل خدمة تنظيف لمكيف الخاص بك، سواء أكان مركزي أو أسبليت أو حتى مكيف شباك.
  4. فنحن متخصصون في هذا المجال، بل ومتقدمون أيضًا، لا سيما أفضل الخامات التي تستخدم في تنظيف كل جزء من أجزاء المكيف، دون حدوث أي خدش أو أداء غير جيد، كما أننا نستطيع توفير خدمة صيانة المكيفات أيضًا وتوفير كافة قطع الغيار التالفة لجميع الماركات العالمية مثل سامسونج أو شارب أو يونيون إير أو أي ماركة أخرى.
  5. نقدم كل هذه الخدمات بأقل الأسعار، وأهل الدمام يعرفون جيدًا أننا نحرص كل الحرص، على عدم تكليف العميل أية أعباء إضافية، أو زيادة في تكاليف الخدمة على الرغم من ارتفاع الأسعار عالميًا، فنحن نسعى لتقديم أفضل خدمات ترضي العميل.
  6. فسارع عزيزي العميل بالاتصال بنا فورًا مؤسسة النجم، وذلك للاستفادة بالعروض والخصومات الهائلة التي تقدمها شركتنا، مقابل أفضل وأجود خدمة، كما يمكن الدفع بطرق مختلفة مثل بطاقات الائتمان أو كاش، ويمكن أيضًا تقسيط ثمن الخدمة دون فوائد وبدون شروط وبخطوات غاية في البساطة.

طرق مؤسسة النجم في تنظيف المكيفات بالدمام

طريقة تنظيف المكيفات

  • لابد من عدم المحاولة لتنظيف التكييف الخاص بك بنفسك دون اللجوء لفني متخصص، فأنت بهذه الطريقة تعرض المكيف للتلف المحتوم، حيث أن المياه التي تراكمت داخله بفعل غاز الفريون، من الممكن أن تتسلل إلى أحد أجزاء المكيف من الداخل.
  • وذلك قد يتسبب في حدوث تلف أو عطل غير مرغوب فيه، قد يؤدي إلى تفاقم المشكلة و تضاعف التكلفة من تنظيف فقط لتنظيف وصيانة أيضًا، لذلك اطلب مساعدة شركتنا فهي لديها متخصصين و فنيين على دراية كبيرة بأعمال الصيانة.
  • كما أن هناك نقطة هامة في هذا الموضوع، فأنت إذا حاولن فعل ذلك فسوف تعرض نفسك وعائلتك لخطر كبير، فيمكن أن تتعرض للصعق لا قد الله إذا أخطأت في فك جزء معين من الداخل، أو لم تقم بفضل الكهرباء وحدوث ماس.
  • المتخصصين لدى شركتنا مؤسسة النجم لهم طرق مدربين عليها كي يستطيعون من خلالها معرفة كل صغيرة وكبيرة داخل هذا المجال، كما لديهم خطوات مدروسة وعلى علم بكافة أجزاء المكيف وطريقة فكه وتركيبه، دون المساس بسلامة المكان أو المتواجدين فيه، وأيضًا الحفاظ على كفاءة عمل المكيف.
  • لذا تنصح شركتنا شركة مؤسسة النجم، شركة تنظيف مكيفات بالدمام، ألا يعرض أحد نفسه للخطر وألا يقوم بغسل المكيف بنفسه، حيث لابد من طلب مساعدة شركتنا فهي أهل الثقة والدقة والإخلاص في تأدية هذه المهام.

تنظيف مكيفات أسبليت

  • معروف أن مدينة الدمام من مدن السعودية التي تتميز بارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف، لذلك يعتبر المكيف جزء لا يتجزأ من حياة المواطنين هناك، لذلك لابد من أن الحفاظ علي المكيف وصيانته بصورة دورية.
  • كما لابد من تنظيفه بشكل مستمر للتمتع بهواء نقي خالي من الأتربة والجراثيم والبكتريا التي تلتصق بالأجزاء الداخلية للمكيف، لذلك تحرص شركتنا شركة مؤسسة النجم، على توفير جميع الخدمات التي يطلبها العميل.
  • تعتبر مؤسسة النجم أفضل شركة تنظيف المكيفات الاسبليت بالدمام، كما أنها الأكفأ للقيام بهذه الخدمة، حيث تتم عملية التنظيف وفق خطوات ممنهجة ومدروسة وتم التدريب عليها بشكل جيد، كل ذلك يجعل شركتنا تتميز عن غيرها من الشركات.
  • أما بالنسبة لعملية تنظيف المكيفات الاسبليت فلها طريقة مختلفة عن طريقة تنظيف المركزي أو الشباك والذي هو أقلهم كفاءة، لذلك يجب اتباع بعض الخطوات لتنظيف المكيف بحرص شديد.
  • يبدأ العامل الخاص بشركتنا مؤسسة النجم شركة تنظيف مكيفات بالدمام، بفك الغطاء الخارجي للمكيف، وبعد ذلك فك المسامير الخاصة بالأجزاء الداخلية، وفك الفلاتر والخراطيم والدكتات الفوم أو الصاج.
  • بعد ذلك يتم غسل كل جزء من الأجزاء بالماء بعيدًا تمامًا عن باقي المكيف، وذلك بعد فصل الكهرباء تمامًا من المركز، ثم تأتي مرحلة التجفيف لكل جزء أيضًا بصورة جيدة، وتركيبها مرة أخرى، والآن صف لي شعورك عزيزي العميل الذي وجدته بعد تنظيف مكيفك.
  • فستشعر على الفور بعد التركيب وأثناء تشغيله بالانتعاش والنقاء في مخرج الهواء، وستشعر أيضًا برائحة النظافة والتعقيم الذي تم بأجود أنواع التنظيف التي تستخدمها شركتنا المتميزة.

تنظيف مكيفات مركزية

  • التكييف المركزي يكون أكبر حجما من التكييف الاسبليت، حيث أنه يتم تركيبه في الأماكن الواسعة مثل الفلل والفنادق والشركات وغيرها، فهي تقوم بالتوزيع إلى جميع الحجرات الخاصة بالأماكن الواسعة، وهذه الميزة غير موجودة في النوع الأسبليت.
  • ولأن كل نوع من أنواع التكيفات له طريقته الخاصة في التنظيف العميق، فلابد من معرفة أن التكييف المركزي يختلف في تنظيف تمامًا عن تنظيف الاسبليت، لذلك لابد من طلب العون من خبير فني من شركتنا ليقوم هو بمثل هذه المهمة الشاقة عنك.
  • حيث يتم استخدام معدات حديثة تمتلكها شركتنا في تنظيف كل نوع من أنواع التكيفات، وبهذه الطريقة يستطيعوا أن يجعلوا الهواء الخارج من المكيف نظيف ونقي وخالي من الأتربة والجراثيم أو الفيروسات التي تلتصق بالفلتر من الخارج.
    تنظيف التكيفات الشباك
  • شركتنا مؤسسة النجم، كما سبق وذكرنا من مميزاتها، حيث أنها تقدم خدمة تنظيف وصيانة التكيفات بجميع أنواعها، وتكييف الشباك واحد من هذه الأنواع التي تسعى الشركة لتوفير كافة قطع غياره، والعمل على تحسين جودته لدى العميل.
  • فهو نوع من المكيفات، ولكنه يعتبر الأقل أداء بالنسبة للنوع المركزي أو الأسبليت، ولا تفضله معظم الشركات، ولكنه الأرخص سعرًا ويفضله بعض العملاء، ولكننا ننظفه أيضًا بطريقة مثالية.

مؤسسة النجم هي الأشهر في الدمام

  1. تعتبر شركتنا هي الشركة الأكثر شهرة على مستوى الدمام بل و على مستوى المملكة العربية السعودية ككل إذا صح التعبير، وذلك بشاهدة الأشخاص الذين تعاملوا مع شركتنا شركة تنظيف مكيفات بالدمام، ووجدوا أفضل معاملة.
  2. وكيف لا نكون أفضل وأشهر الشركات ونحن نقدم أفضل الخدمات، وتخليص المهام المطلوبة من العميل على أكمل وجه، وبأفضل الخامات والمعدات الحديثة التي تساهم في التنظيف العميل، أقل الأسعار أيضًا.
  3. لذلك نحن واثقين عزيزي العميل في ادائنا المميز، والذي جعل أشخاص كثيرون يتعاملون مع شركتنا مؤسسة النجم بأريحية شديدة، دون ظهور أي شكاوى أوي أي سلبيات من قبل العميل.
  4. فعليك الاتصال بنا فورا شركة تنظيف مكيفات بالدمام، مؤسسة النجم، واستفيد بالعروض و الخصومات.

في نهاية مقالنا المميز الذي تحدثنا فيه عن مؤسسة النجم، فهي شركة تنظيف مكيفات بالدمام، والتي ظلت تسعى وراء حلمها بجد إلى أن وصلت الآن لأعلى المناصب، وجعلت من نفسها ملجأ من عدد كبير من العملاء الذي لا يشعرون بالراحة إلا من خلال التعامل معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب