شركة عزل أسطح بالاحساء

شركة عزل أسطح بالاحساء

شركة عزل أسطح بالاحساء تعاني جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من درجات الحرارة الشديدة، وبالأخص الأدوار العليا والتي تكون قريبة من الأسطح والتي تحتاج التعامل مع شركة عزل أسطح بالاحساء حتى تقوم بعزل الأسطح بطريقة جيدة، ولا تجد أفضل من التعامل مع شركة النجم المثالي التي تقوم بعزل الأسطح بطريقة أمنة، كما أنها لديها أكثر من تخصص آخر منه العزل الحراري والعزل الكهربائي والعزل الغاز، وعزل الصوت، كل هذه الخدمات من أجل حماية المباني والعقارات، لأنها من أساسيات البناء، ولذلك لا بد من الذهاب إلى المتخصصين في ذلك.

شركة عزل أسطح بالاحساء

  • شركة عزل أسطح بالاحساء من أفضل الشركات المتخصصة في عزل الأسطح ضد مياه الأمطار، وكذلك لحماية الأدوار السكنية السفلية من درجات الحرارة المرتفعة.
  • كما أنها لديها فريق مدرب على استخدام البلاط الخاص بالأسطح الذي يعمل على طرد المياه إلى أماكن مخصصة لذلك ويصرفها بطريقة آمنة.
  • كل هذه الخدمات لا تستطيع أن تجدها إلا في شركة النجم المثالي التي تقدم أسعار مثالية ومميزة للجميع فضلًا عن إمتلاكها مجموعة من العمالة الفنية المدربة على التعامل مع جميع المساحات.
  • يقومون بعزل الاسطح بطريقة مثالية حتى يتم المحافظة على العقار الذي تمتلكه من التلف أو حدوث أي مشاكل.

العزل الحراري شركة عزل أسطح بالاحساء

  • تقدم شركة النجم المثالي أفضل طرق عزل الأسطح بالاحساء عن طريق العزل الحراري الكامل والذي يتم من خلال منع وصول درجات الحرارة المرتفعة داخل الشقق السكنية الموجودة في الأدوار العليا، ويمنع دخولها نهائيًا.
  • وبالأخص في فصل الصيف الذي تتزايد فيه درجات الحرارة، ويتم ذلك من خلال فنيين مدربين على التعامل مع هذه الطريقة.
  • كما أنهم يقومون بتركيب العازل الحراري بجودة عالية ويتم ذلك من خلال إستخدام الفوم أو الصوف الصخري وهي من أهم الأدوات التي يتم الإستعانة بها عند عمل العزل الحراري للأسطح.

العزل المائي للأسطح

  1. شركة عزل أسطح بالاحساء من أفضل الشركات التي تستطيع التعامل معها لأن شركة النجم المثالي تقوم بعزل الأسطح حتى لا تقوم بامتصاص كميات المياه التي تنزل في فصل الشتاء، ويتم تصريفها عن طريق بالوعات خاصة بذلك.
  2. عندما تنزل مياه الأمطار على الأسطح وتتراكم لفترة طويلة تسبب تصدعات للحوائط والجدران بسبب الرطوبة العالية التي سببتها نتيجة تراكم المياه لفترات طويلة، كما أن الشركة قادرة على عمل عزل لجميع حمامات السباحة التي تتواجد داخل الفلل والقصور الموجودة داخل مدينة الإحساء.
  3. لا تستعين الشركة إلا بأفضل المواد التي يتم وضعها على الأسطح أو داخل حمامات السباحة لمنع تسرب المياه وحدوث مشاكل نتيجة ذلك.
  4. هذه المواد يتم استيرادها من الخارج، تعمل على الالتصاق بصورة جيدة، هذه المواد تم تصنيعها من مادة البيتومين وهو من أكثر المواد التي تستخدم لعزل المائي.
  5. ولذلك تعتبر شركة النجم المثالي من أفضل الشركات التي تستطيع الإعتماد عليها عند الرغبة في عمل العزل المائي أو أي نوع من أنواع عزل الأسطح.
  6. هناك طريقة أخرى يتم من خلالها العزل المائي وهي السطح المقلوب والذي يكون عبارة عن طبقتين من هذه المادة العازلة المستخدمة في العزل الحراري، وكذلك العزل المائي يتم دمجهم مع بعضهم البعض حتى يتم الحصول على درجة عالية من العزل تستطيع عزل الماء والحرارة في وقت واحد.
  7. عند وضع المادتين مع بعضهما البعض يتم لصق المادتين عن طريق مادة مخصصة لذلك حتى لا يتم انفصالهم نهائيًا ويظل المفعول يعمل دائمًا.
افضل شركة عزل اسطح بالاحساء
افضل شركة عزل اسطح بالاحساء

أفضل شركة عزل حراري للأسطح

  • تعتبر شركة النجم المثالي أفضل شركة عزل اسطح بالاحساء لأنها متخصصة في عزل الأسطح الخرسانية، وكذلك الأسطح العادية عن طريق العزل الحراري، لأنها تريد أن تعطي لجميع العملاء خدمة متميزة، بالإضافة إلى نتيجة رائعة ولا يوجد لها مثيل.
  • حيث أن جميع الشركات التي تقوم بعمل العزل الحراري تحدث له آثار جانبية بعد فترة، لكن الشركة تقدم أفضل خدمة على أعلى كفاءة.
  • تستطيع الشركة حل جميع المشاكل التي تواجه العملاء، وبالأخص إذا واجهتهم مشكلة تسرب للمياه داخل الشقق أو بالنسبة للتسرب الحراري داخل المنازل.
  • تستطيع الشركة عمل العزل الحراري في جميع الأماكن التي ترتفع فيها درجات الحرارة عن الطرق التقليدية وأيضًا تقدم هذه الخدمة بأسعار مناسبة للجميع، بالإضافة إلى الخصومات التي تحاول الشركة تقديمها باستمرار لجميع العملاء.

مميزات شركة عزل حراري أسطح بالاحساء

  1. تستخدم شركة النجم المثالي أفضل المواد التي تعمل على عزل الحرارة من خلال استخدام البلاط الأسمنتي، وذلك بعد أن يتم تزويد طبقة من الصوف الزجاجي، ويتم لصقه بمادة معينة تقوم بالالتصاق الشديد في البلاط، وبعد ذلك يتم وضع البلاط في الطبقة النهائية.
  2. مادة البيتومين من أفضل المواد التي يتم استخدامها أثناء العزل الحراري وهي مادة مصنوعة من الأسمنت لها رغوة قوية، قوامها ثقيل، توضع عند الأوتار الخاصة لتحديد مكان إتجاه الأمطار.
  3. هذه المادة يتم وضعها فوق المادة العازلة للحرارة بسمك لا يتجاوز 7 سم حتى تقوم بحماية المساحة بالكامل والتي تم وضع المادة الأسمنتية المصنوعة من المادة ذات الرغوة الكثيفة عليها.

أفضل شركة عزل أسطح بالاحساء

  1. تستخدم شركة النجم المثالي أفضل الطرق المستخدمة لعزل الأسطح بالإحساء وبالأخص العزل الحراري حيث تقوم باستخدام البوليسترين للعزل الحراري والذي يتم من خلاله عزل الأسطح بصورة نهائية، حتى يستطيع مقاومة درجات الحرارة العالية.
  2. بالإضافة إلى أن هذه المادة تقوم بمقاومة الحرائق، وكذلك بخار الماء الذي يتكون على النوافذ ويسبب ارتفاع في درجات الحرارة، ويتم تنفيذ هذه الفكرة في جميع الأماكن وبطريقة احترافية.
  3. تستخدم شركة النجم المثالي الصوف الصخري للعزل الحراري بطريقة رائعة وممتازة لأن هذه الصوف يتم استخراجه من الطبيعة، وكذلك يستخدم في حفظ الأفران من الحرارة الزائدة.
  4. ويستخدم في المراحل الأخيرة من تركيبه وتكوينه ويكون على شكل لفات حتى يتم عزل الحرارة بشكل نهائي.
  5. الصوف الزجاجي لعزل الأسطح حَرَارِيًّا تم تصنيع هذا النوع بالتحديد حتى يتم وضعه داخل المكيفات وبالتحديد المكيفات المركزية، حيث أنه يعمل على حفظها من الحرارة الشديدة، ولا بد أن يكون بسمك كبير حتى يكون جيدًا في إبعاد الحرارة ولا يستطيع توصيل الحرارة كما هي وتصل بطريقة أخف بكثير.

أفضل شركة عزل صوتي بالاحساء

  • بعد أن تعرفنا على شركة عزل أسطح بالاحساء لا بد أن نتعرف على طريقة عزل الصوت التي تتبعها بعض المباني والوحدات السكنية والتي تتمثل في عدم خروج الأصوات من الداخل أو من الخارج لأن الأصوات تسبب إزعاجًا للكثير من الأشخاص، ويفضلون البقاء في هدوء واستجمام طول الوقت، بالإضافة إلى أن الأصوات العالية والمزعجة تسبب تلوث سمعي شديد.
  • كما أن بعض الأشخاص يفضلون عدم خروج أصواتهم وأسرار بيوتهم إلى الخارج، وبالأخص في المباني السكنية والعمائر التي توجد بها شقق سكنية كثيرة ويصل الصوت إلى أي مكان.

معنى العزل الصوتي

  • العزل الصوتي معناه عدم خروج الصوت وانتقاله من غرفه إلى أخرى أو من طابق إلى الطابق الآخر أو خروج الصوت خارج المبنى حتى يشعر الشخص بالراحة والسرية التامة في منزله.
  • وأنه لا يوجد شخص يستطيع سماع ما يدور ويحدث داخل منزله لأن الصوت ينتقل في الأماكن المفتوحة، وبالأخص مدينة الإحساء تعاني من مشاكل الصوت الذي يخرج حيث إن النوافذ والأبواب هي التي تسمح بخروج الصوت إلى الخارج حتى وإن كان الصوت بسيط.
  • الصوت يخرج من أي اهتزازات، تنتقل إلى الغرف والأماكن المجاورة فيستطيع الأشخاص سماع الصوت بنفس الطريقة التي ينتقل بها الصوت.
  • ولذلك إذا كانت هناك بعض الشقق السكنية تقوم ببعض الإصلاحات وتوجد أصوات عالية نتيجة التكسير والخبط الذي يتم وكأن هذه الإصلاحات تتم داخل شقتك.
  • يحدث هذا بسبب الفراغ والمساحات الواسعة، لذلك لا بد من عمل عزل صوتي وذلك من خلال شركة متخصصة مثل شركة النجم المثالي.

طريقه العزل الصوتي أسطح بالاحساء

  • تتبع شركة النجم المثالي عدة خطوات عند تنفيذ طريقه العزل الصوتي للأسطح وكذلك الجدران والنوافذ.
  • أولا يتم التأكد من إغلاق جميع النوافذ والأبواب حتى لا يكون بها أي فتحات تسمح بخروج الصوت أو انتقاله من مكان إلى آخر، وكذلك التحكم من إغلاقها جيدًا.
  • يتم تركيب بعض المواد المطاطية على الجدران من خلال شركة النجم المثالي التي تعمل على عزل الأصوات، ومن أهم مميزات هذه الشركة أنها تقوم باستخدام مواد مطاطية يتم تركيبها على جدران الغرف.
  • تعمل هذه المواد على امتصاص الذبذبات الناتجة من خروج الصوت والتي تجعله ينتقل من مكان إلى آخر، ويتم تركيب هذه المواد المطاطية على المكان الذي يريد العميل تركيبه فيه.

أشكال الأصوات التي يتم عزلها

  • يتم عزل الأصوات التي تخرج نتيجة التحدث بين شخصين أو أكثر، وكذلك الأماكن التي يذهب إليها صوت الأبواب التي يتم إغلاقها.
  • هناك بعض الأشخاص لا تريد خروج حركاتهم أو ما يفعلونه خارج الشقة.
  • يوجد بعض الأشخاص تكون أماكن سكنهم بجوار المصانع أو المشاغل والتي تسبب إزعاجًا كبيرًا لهم ويريد عزل المنزل عن هذه الأصوات الخارجية.
  • نجد البعد الآخر يشتكي من صوت المعدات الكهربائية، والمولدات التي تنتج أصوات عالية ولا يحب سماعها.
  • نجد كذلك الأشخاص التي تعاني من أصوات السيارات وخصوصًا المنازل السكنية التي تكون على الشوارع الرئيسية، وهي تعاني من الأصوات العالية، وبالتالي تحتاج إلى تركيب عازل صوتي وتلجأ إلى شركة عزل أسطح بالاحساء، ولا تجد أفضل من شركة النجم المثالي للتعامل معها.

أنواع عزل صوتي بالإحساء

  1. يتم تركيب عازل صوتي خفيف السمك، ولكنه يستطيع عزل الأصوات بقدرة وكفاءة عالية.
  2. هناك بعض الأماكن التي تحتاج إلى قوة عزل للأصوات مثل المصانع والأماكن التي توجد بها مواتير وأصوات عالية، وبالتالي تضطر إلى تركيب عوازل صوتية ذات سمك أكبر.
  3. عوازل صوتية أرضية يتم تركيبها على الأرضيات حتى يتم كتم الصوت من جميع النواحي وهذه العوازل يتم تركيبها في الجراجات.
  4. يتم تركيب العزل المطاطي ويطلق عليه القواعد العازلة وهي التي يتم تركيبها تحت الأجهزة التي يخرج منها أصواتًا مزعجة وعالية حتى يتم عزل الصوت منها نهائيًا ويطلق عليها الجواكت الهوائية.

شركة عزل أسطح بالإحساء بالفوم

  • تقوم شركة النجم المثالي بعمل عزل الأسطح عن طريق الفوم وهو من أفضل أشكال العزل الذي يستخدم للحفاظ على المباني من درجات الحرارة المرتفعة، وهو من أكثر الأنواع التي لا تقوم بتوصيل الحرارة لهذه الأماكن التي يتم تركيبه بها.
  • وعندما يتم مقارنة هذا النوع مع الأنواع الأخرى نجد أنهم من أفضل الأنواع التي يتم تركيبها، بالإضافة إلى أنه يقاوم الحرارة ولا يقوم بتسريب المياه.

مميزات عزل الأسطح بالفوم بالإحساء

  1. شركة عزل أسطح بالاحساء تقوم باستخدام الفوم وتعتبر شركة النجم المثالي منفردة بتركيب الفوم لأنه يتميز بأنه يقاوم الرطوبة والمياه، وكذلك درجات الحرارة المرتفعة، ويحافظ على المنازل من أشعة الشمس الحارقة.
  2. يمكن تركيب الأسطح العازلة للحرارة المصنوعة من الفوم في أقل وقت وبسرعة شديدة، وكذلك بكفاءة وجودة عالية.
  3. لا يسبب الفوم أي روائح غير مستحبة مثله مثل باقي العوازل الأخرى.
  4. من أفضل أشكال العزل التي تستخدم للأسطح المعدنية هو العزل بالفوم.
  5. صالح لجميع أنواع الأسطح الخرسانية والمعدنية، وكذلك المصنوعة من الشينكو.
  6. يقل إستهلاك المكيفات، وبالتالي لا تأتي فواتير الكهرباء مرتفعة مما يؤدي إلى استهلاك أقل للطاقة.
  7. يتحمل جميع العوامل الجوية والأمطار الشديدة، وكذلك السيول، كما أنه لا يستطيع تسريب مياه الأمطار فهو يقاومها وبشدة.
  8. يحمي جميع الغرف وجميع الأماكن الموجودة في المنزل من درجات الحرارة المرتفعة.
  9. من الأفضل المواد صديقة البيئة التي تستخدم في العزل هو العزل عن طريق الفوم، كما أنه يتوفر بمساحات كبيرة تناسب جميع المساحات.

طريقه عزل الأسطح بالفوم

  • تقوم شركة النجم المثالي بالذهاب إلى الأماكن التي يريد أصحابها عزل الأسطح أو المكان المراد عزله، وتقوم مجموعة من العمالة المدربين على ذلك بتنظيف الأسطح من الأتربة، ولكن باستخدام فرش الكنس، والتنظيف دون استخدام أي مياه.
  • لا بد من إتباع الطرق الجافة في التنظيف مثل شفط الأتربة باستخدام المكانس الكهربائية وغيرها من الطرق الأخرى.
  • بعد ذلك يتم وضع بعض المواد مثل بيتومين مؤكسد مطاط حيث يعمل كمادة عازلة للمياه، وكذلك تحمل درجات الحرارة المرتفعة.
  • فائدة مادة البيتومين الساخن أنه يستخدم في الأسطح الجديدة، ولكن الأسطح القديمة التي يوجد بها تشققات أو فراغات لا تتحمله لأنه يتحول إلى حالة الانصهار في أوقات مع إرتفاع درجات الحرارة، وبالأخص في وقت الصيف ومن الممكن أن يتسرب داخل هذه الشقوق ويؤدي إلى زيادتها.
  • يتم استخدام قطع من الخيش البلاستيك المقطرن، وتعتبر هي الطبقة الثانية عند عزل الأسطح.
  • بعد تطبيق الطبقة الأولى من الخيش البلاستيك المقطرن، وبعد ذلك يتم طلاء السطح بالبيتومين المطاط، يتم كذلك عزل الحوائط والجدران.
  • بعد الانتهاء من هذه المرحلة ووضع الخيش يتم وضع ألواح الفوم الذي يكون مغطى بالخيش المقطرن، ثم يتم اللصق بالبيتومين المطاط، وذلك من خلال رش البيتومين الساخن على الخيش المقطرن حتى تتم الاستفادة من الطبقة المتبقية.
  • ويستخدم البيتومين مادة لاصقة، أو غراء، ولكن بكميات ضئيلة جدًا.
ارخص شركة عزل اسطح بالاحساء
ارخص شركة عزل اسطح بالاحساء

انواع الفوم المستخدم للعزل

  1. يتوفر داخل شركة عزل أسطح بالاحساء عدة أنواع من الفوم وتنفرد شركة النجم المثالي بهذه الأنواع فيوجد نوع يمثل الإسفنج، ولكنه باهظ الثمن حيث يصل سعر هذا النوع إلى 1000 جنيه مصري للمتر الواحد، ولكنه يتميز بالكثافة والسمك العالي.
  2. من أرخص الأنواع وهو الفل، ولكنه يشبه الفوم بدرجة كبيرة ولكنه يتميز بسمك 5 سم، ولكن سعر المتر المكعب الواحد يصل إلى 300 جنيه مصري، ولكن على الرغم من جودته إلا أنه لا يقوم بعزل الحرارة الكاملة بل يعزل بحولي 50 أو 60 % فقط.
  3. أما إذا كنت تفكر في العزل التام للحرارة فيمكنك استخدام الفوم ولكن تكون تكلفته باهظة، ولكن يعطي نتيجة مثالية.
    وفي هذه الحالة لا يتم الاستغناء عن لصق الفل ويتم وضع البيتومين أعلاه حتى يتم لصقه جيدًا.
  4. عندما يتم وضع العازل الحراري أثناء تبليط السطح يتم وضع الرمل فوق طبقة الفوم، وبعد ذلك يتم وضع السيراميك أو البلاط ويتم استخدام الأسمنت كمادة لاصقه ولا تستخدم أي مادة أخرى.

وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم بعد أن تعرفنا على أهم الشركات التي تقوم بعمل عازل الأسطح، وهي شركة النجم المثالي، والتي تعتبر الرائدة في هذا المجال، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا لأننا نمتلك الخبرة في هذا المجال داخل مدينة الاحساء، ويمكنك اختيار النوع والطريقة المناسبة لك عند عمل عزل الأسطح الخاصة بك، وكذلك عزل الصوت باستخدام أحدث الأساليب والطرق الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب