شركات مكافحة الفئران بالقطيف

شركة مكافحة الفئران بالقطيف

شركات مكافحة الفئران بالقطيف سوف نتناول في هذا الموضوع العديد من العناصر الهامة التي تخص شركة مكافحة الفئران بالقطيف، والتحدث عنها باستفاضة وعرضها بكل جوانبها من مميزات وعيوب وما تؤدي إليه وأسبابها لأنه يوجد العديد من الشركات التي تعمل في هذا المجال سوف نقوم بعرض الأمثل والاختيار والمقارنة بينهم للوصول لأفضل نتيجة وعمل كما أن شركات القضاء على الفئران بالقطيف، و تقوم باستخدام العديد من المبيدات الموثوق فيها لإبادة الفئران والقوارض والحشرات وضمان صحة وسلامة العميل مع التأكيد على إنهاء القوارض والفئران.

اضرار الفئران في المنزل

يعاني الكثير من مشكلة تواجد الفئران والقوارض بالمنزل مما يستدعي الحاجة لشركة مكافحة الفئران بالقطيف للتخلص منها، حيث:

  1. تعد الفئران من الحشرات التي تنتشر بأعداد كبيرة في المناطق والأحياء السكنية لذلك فهي من الحشرات التي تهدد المنازل و البيوت لقدرتها على التسلل إلى داخل المنازل أو الأماكن العامة من خلال فتحات المباني الأبواب و النوافذ أو من خلال بلاعات الصرف لأنها من الحشرات التي تعيش في بلاعة و أنابيب الصرف
  2. تعد الفئران من أشد الحشرات خطورة على المنازل لأن بإمكانها التغذي على كل ما يقابلها في المنزل من أثاث خشبي و مفروشات و ملابس و أوراق و حتى النباتات لا تسلم من الفئران بالإضافة إلى أنها تبحث دائما عن أماكن تخزين الحبوب الغذائية و الطعام و الفئران من الحشرات ذات الشكل المقزز الذي يسير اشمئزاز و قلق الإنسان و لتواجد الفئران داخل المنزل أضرار عديدة منها ما ذكرت بانها تلف مكونات المنزل
  3. تساهم الفئران في تسمم الطعام و انتشار الجراثيم والأوبئة نتيجة فضلاتها التي تتواجد بكل مكان داخل المنزل و التي ينبعث منها روائح كريهة التي تجعل المنزل و كأنها مستنقع حشرات لذلك ومكافحة الفئران من الأمور الأساسية التي لا غنى عنها، و هو ما توفره مؤسسة الطيار لعملائها بمحافظة القطيف من خلال شركة مكافحة الفئران بالقطيف.
  4. لوجود الفئران في المنزل العديد من المخاطر ويمكن أن تنشر العديد من الامراض لذلك يجب الحرص علي الانهاء عليها بشتي الطرق ويوجد شركات متخصصه في هذا المجال والتي تحرص على السلامة والأمان.
افضل شركة مكافحة الفئران بالقطيف
افضل شركة مكافحة الفئران بالقطيف

مميزات شركة مكافحة الفئران في القطيف

تتميز شركة مكافحة الفئران في القطيف بمجموعة من المميزات الفريدة والحصرية والتي تجعلها ضمن أفضل شركات مكافحة الحشرات، ومن بين هذه المميزات:

  • تتميز الشركة بالدقة والسرعة بسبب اعتمادها على فريق متدرب من العمالة الماهرة والمتخصصين وعلى دراية كاملة بجميع أنواع القوارض والفئران وكيفية التعامل معها.
  • تعتمد الشركة على طرق وأساليب متنوعة في مكافحة القوارض والفئران بالإضافة إلى استخدام المبيدات القوية والفعالة لقتل الفئران والقضاء وتعتمد الشركة أيضاً على القطط في صيد الفئران.
  • تتسم الشركة بالحرص الشديد حيث تقوم بغلق جميع الأماكن التي من الممكن للقوارض والفئران أن يتسللوا من خلالها، كما تقدم الشركة مجموعة من النصائح من أجل الحفاظ على نظافة المنزل ومنع تكاثر الفئران والحشرات.
  • تتميز الشركة بالمصداقية حيث تسعى جاهدة لكسب ثقة ورضا العميل عن طريق تحسين نوع الخدمة المقدمة لها، كما تقوم بعمل زيارات متابعة للمنزل من أجل ضمان التخلص من الفئران والقوارض بشكل نهائي.
  • تعتمد الشركة على المبيدات المرخصة من قبل وزارة الصحية من أجل ضمان الأمن والسلامة والحفاظ على صحة أصحاب المنزل خاصة الصغار والحفاظ على البيئة.
  • تمتلك الشركة فروع عدة بمدينة القطيف وبمناطق مختلفة داخل المملكة العربية السعودية، مما يجعلها واحدة من أمهر وأفضل شركات مكافحة الحشرات والفئران حيث تعتمد على أحدث الأساليب والأجهزة التكنولوجية للقضاء على الحشرات.
  • تتسم الشركة بالسمعة الطيبة من حيث حسن المعاملة مع العملاء كما تتميز بالالتزام من حيث المواعيد، حيث ترسل فريق لها متخصص إلى المنزل بعدما يتم تحديد موعد مع العميل.
  • تعتمد الشركة على حيل وطرق غير تقليدية من أجل الوصول لأماكن تواجد الفئران والقوارض، حيث تختبئ الفئران في أماكن يصعب الوصول إليها ومن بينها: مواسير الصرف الصحي، لكن الشركة لديها طريقتها وأساليبها الخاصة التي تعتمد عليها لاكتشاف هذه الأماكن والعثور عليها.
  • تمتلك الشركة خدمة ممثلي عملاء على مدار الــ 24 ساعة للرد على كافة أسئلة واستفسارات العملاء وتلقي الشكاوي إن وجدت، ويتميز فريق خدمة ممثلي العملاء بالطلاقة واللباقة وحسن التعامل مع العملاء.
  • لا تقوم الشركة بمكافحة الحشرات والقضاء عليها فحسب وإنما تقوم أيضًا بالقضاء على أسباب وجود هذه الحشرات أو القوارض من الأصل، وذلك من أجل ضمان عودتها مرة أخرى.
  • تمتلك الشركة مثر ثابت يمكن للعميل الذهاب إليها للتعاقد معها، كما أنها تمتلك حسابات متعددة إلكترونية حتى تسهل على العميل من سرعة التواصل معها والحصول على الخدمة المطلوبة وتوفير الوقت والجهد.
  • لا يعمل فريق الشركة بصورة عشوائية وإنما تعمل بناء على خطة ومراحل محددة ومدروسة من قبل، وتشتهر الشركة باحترامها الشديد للمواعيد التي تم تحديدها والاتفاق عليها مع العملاء وتعتبر الشركة واحدة من أرخص الشركات مكافحة الفئران.
  • تقوم الشركة بعمل دوريات للفحص والرش والاتصال بالعميل بعد انتهاء المهام للتأكد من أن كل الأمور على ما يرام، وإذا كان هناك مشكلة فإن الشركة تسرع من الذهاب لمكان العميل لحل المشكلة وإصلاحها في أسرع وقت ممكن.
  • تسعى الشركة جاهدة للتطوير من نفسها حيث يمكن تلقي الطلبات من خارج البلاد عبر الفاكس او الايميل، كما تعمل على التدريب على أحدث الأجهزة والمعدات وعقد دورات تدريبية لفريق العمالة الخاص بها.

أسعار شركة مكافحة الفئران بالقطيف

لعل أهم ما يميز شركة مكافحة الفئران بالقطيف أسعارها التنافسية التي تعتبر ميزة تنافس من خلالها باقي الشركات الأخرى في المجال، حيث

  • تقدم الشركة خدماتها بأعلى جودة ممكنة وبكل احترافية ودقة عالية وبأسعار رمزية ومميزة حيث تراعي الشركة الحالة المادية وميزانية العميل، لذا تقدم الخدمات بأسعار في متناول أيدي الجميع.
  • تطرح الشركة العديد من العروض الشهرية لتشجيع العملاء من الإسراع بالتعاقد من أجل الحصول على الخدمات بأفضل الأسعار بالإضافة إلى الاستفادة من الخصومات التي قد تصل في كثير من الأحيان إلى 50%.

أنواع الفئران الموجودة التي تقوم الشركة بالقضاء عليها

تتواجد العديد من أنواع الفئران التي بإمكانية شركة مكافحة الفئران بالقطيف من القضاء عليها، لكننا سوف نركز على أربعة أنواع فقط الأكثر شهرة، وهم:

فئران المنزل:

  • تعتبر فئران المنازل من أكثر الأنواع انتشاراً حيث يعاني الكثير من هذا النوع، ويتميز هذا النوع ببعض الصفات، منها:
    يبلغ طول هذه الفئران ما بين 12.7 – 20.3 سم، بينما يكون وزنها ما بين 14- 28.3 جرام، وعادة ما يكون لونها رمادي ماعدا منطقة البطن حيث يكون رمادي فاتح جدًا أو كريمي.
  • تمتلك هذه الفئران ذيل خالي من الشعر، وعيون صغيرة، ويمكن أن تعيش لعام واحد على الأقل كما أنها تعيش على سطح الأرض وفي الأماكن المجاورة للمنزل حيث الجحور تصنعها لنفسها  وتستطيع تسلق الأماكن العالية من خلال مخالبها وقدميها.
  • تتميز هذه الفئران بأنها فضولية للغاية وتحب الاستكشاف وهي تقوم بأكل كل شيء حولها لكنها تفضل البذور والسوائل الحلوة على وجه الخصوص، و تأكل فقط كميات صغيرة في كل مرة.
  • تفشل العيش في أماكن مظلمة ومنعزلة لأنها تحب الخصوصية وتخاف من البشر حيث انها جبانة جداً، وتحتاج فئران المنزل 35 يوماً فقط من ولادتها للوصول مرحلة النضج الجنسي، وتتراوح فترة حملها ما بين 18-21 يوماً، ويولد من 5-8 فئران في المرة الواحدة.
  • تضع كل أنثى 8 مرات في السنة، وتعيش فئران المنزل لعام واحد على الاقل، بسبب عدم توافر الأطعمة لها، حتى أنها قد تبحث في صناديق القمامة عن أي بقايا طعام تبقيها على قيد الحياة، وعند الجوع الشديد يمكن أن تأكل أولادها أو حتى ذيولها.
  • تسبب هذه الفئران في حدوث العديد من المشاكل بالمنزل، حيث تسبب في قضم أسلاك الكهرباء وصناديق الكرتون والورق وإفساد الأدوات المنزلية وتدمير العديد من الأشياء.

فئران الحقل:

  • تعتبر فئران الحقل النوع الثاني من حيث الانتشار بعد فئران المنزل، ومن بين الصفات التي يتميز بها هذا النوع، التالي:
    تتواجد فئران الحقل على الساحل الغربي وتتواجد بكثير في المكسيك وصولاً لشمال غرب كندا، ويبلغ طولها 10-23 سم ويتراوح وزنها ما بين10.7- 35.4 جرام.
  • يمتلك هذا النوع ذيلاً طويلاً يغطيه الشعر القصير جداً وتتميز باللون الرمادي الباهت إلى الأحمر الغامق من الرأس للظهر بينما يكون بطنها أبيض اللون.
  • تبحث هذه الفئران عن طعامها ليلاً وتختبئ في جحورها خلال فترة النهار كما أنها تختفي خلال شهور السنة الباردة، وتعتبر السبب الرئيسي في نقل فيروس الهانتا الذي يتسبب في الإصابة بملازمة هانتا الرئوية للبشر.
  • تضع الأنثى الواحدة من هذه الفئران ما بين 3-5 فئران صغير وتتزاوج كل أنثى من 204 مرات في السنة وتعيش فئران الحقل بين 2-24 شهرًا فقط بسبب تعرضها الشديد للافتراس.

فئران الحصاد:

  • تنتشر فئران الحصاد في مناطق معينة ويعتبر هذا النوع من الفئران أقلها ضرراً، ومن بين صفاته التي يحملها، التالي:
  • تتواجد فئران الحصاد على طول الحدود الغربية لأمريكا الشمالية، حيث بداية غرب كندا مروراً بولاية كاليفورنيا وأريزونا وصولاً للمكسيك,
  • يتراوح طول هذه الفئران سم، بينما يتراوح وزنها بين 6.5 -17 جرام، وتتميز بالفرو الناعم ذو اللون البني الفاتح عند منطقة البطن والقدمين كما تتميز بالأذان الطويلة وكبيرة الحجم الخالية من الشعر.
  • تعيش فئران الحصاد لمدة عام واحد فقط وهي من الكائنات الليلية التي تتغذى على البذور والنباتات والحشرات الأخرى، وتبلغ فترة حملها 24 يوماً فقط، وتلد الأنثى منها 2-9 فئران صغيرة في المرة، وتستطيع التكاثر طوال العام ماعدا فترة الشتاء.

فئران ذات ارجل بيضاء:

يعتبر هذا النوع من الفئران الأقل انتشاراً مقارنة بباقي الأنواع، ومن بين الصفات والسمات التي يتسم بها هذا النوع:

  • تتواجد الفئران ذات الأرجل البيضاء بالولايات المتحدة الأمريكية وتتوافر بنسبة بسيطة في الغرب منها حيث الأماكن المشجرة والأجواء الجافة الباردة.
  • يتراوح طولها بين 12.7-20.3 سم، بينما يتراوح وزنها بين 10.4- 42.5 جرام وتمتلك هذه الفئران فرو رمادي إلى بني محمر عدا البطن والأقدام التي تكون بيضاء اللون، وتعيش من 2-3 سنوات في البرية، وهي كائنات ليلية تحب الدفء.
  • تحفر هذه الفئران جحور في المنازل، والكراجات، والعليّات التي لا تستخدم كثيرًا، وتتغذى على البذور؛ والفواكه؛ والمكسرات؛ والحشرات بصورة أساسية.

 الأمراض التي تتنسب فيها الفئران

للفئران أضرار عديدة على صحة الإنسان تصل إلى قتله، حيث ينتج عن انتشار الفئران في مكان ما العديد من الفيروسات الخطيرة والقاتلة أحيانًا والتي يمكن أن تنتج من لعاب الفئران أو فضلاتها، ومن هذه الفيروسات:

 فيروس هانتا الخطير:

من أخطر الأضرار التي تنتج عن وجود الفئران هو فيروس هانتا الذي من شأنه أن ينهي حياة الإنسان، حيث يُصيب هذا الفيروس الرئتين ومن أعراضه الحمى والإسهال وآلام البطن والقيء، والخطير في الأمر أن هذا الفيروس لا يوجد له لقاح أو مصل حتى الآن.

مرض الطاعون: 

  • من أشهر الأمراض التي تنجم عن الفئران هو مرض الطاعون الذي قتل ملايين الناس في حقب زمنية سابقة، حيث يُصيب هذا المرض الرئة ومن أعراضه تورم العقد الليمفاوية والصداع وآلام الأطراف.
  • الطاعون الدبلي هو أكثر أشكال المرض شيوعاً، وقد سمي باسم تورم العقد اللمفية أورام التهابية في الغدد الليمفاوية الذي يحدث عادة في الأسبوع الأول بعد الإصابة. التهاب الغدد الليمفاوية قد يصيب الأربية أو الإبط أو الرقبة ،في حجم بيضة الدجاج تقريبًا .قد يسبب ألمًا عند اللمس وتتسم بالصلابة

أنواع المبيدات التي تستخدمها الشركة

تعتمد شركة مكافحة الفئران بالقطيف على أنواع مختلفة من المبيدات الحشرية والتي تتميز بمجموعة من المميزات ومن بينها:

  1. تستخدم الشركة أشهر وأحدث أنواع المبيدات الحشرية لقتل الحشرات والقضاء عليها وتلتزم بمعايير السلامة والصحة العالمية.
  2. تعتمد الشركة على المبيدات التي تتناسب مع المناخ العام الذي تتواجد فيه الحشرات حيث تعتمد على المبيدات العضوية الطبيعية من حيث المنشأ ومبيدات أخرى مركبة.
  3. تلجأ الشركة إلى استخدام مواد تطهير وتعقيم بعد رش المبيدات من أجل الحرص دوماً على أمن وصحة العميل وأصحاب المنزل.

طريقة التواصل مع الشركة

تتوافر العديد من الطرق التي يمكن للعميل من خلالها التواصل مع شركة مكافحة الفئران بالقطيف، ومن بين هذه الطرق:

  • توفر الشركة مجموعة كبيرة من طاقم مسؤولي خدمة العملاء الذين يقومون بالرد علي جميع تساؤلات واستفسارات العملاء.
  • يقوم الفريق المتخصص داخل الشركة بشرح الأسعار والعروض التي تقوم بها الشركة  ويمكن القيام بالاتصال بهم عن طريق الرقم الأرضي.
  • توفر الشركة طرق متنوعة يمكن للعميل التواصل من خلال عبر موقعها علي صفحات التواصل الاجتماعي أو من خلال البريد الالكتروني الخاص بالشركة فهم يعملون طوال الــ 24 ساعة في خدمة كل العملاء.
ارخص شركة مكافحة الفئران بالقطيف
ارخص شركة مكافحة الفئران بالقطيف

نصائح شركة مكافحة الفئران بالقطيف

تقدم شركة مكافحة الفئران بالقطيف مجموعة من النصائح الخاصة للعملاء من أجل مكافحة الفئران والقوارض، ومن بين هذه النصائح:

  1. الحرص على نظافة المنزل أول بأول والاعتماد على مواد تنظيف معتمدة وموثوقة من أجل التخلص من الأوساخ والمخلفات التي قد تؤدي إلى تكاثر الحشرات.
  2. التخلص من الفوضى بالمنزل من حيث تراكم الأثاث والأشياء، نظراً لأن هذه الفوضى تكون بيئة خصبة لتكاثر الحشرات وخاصة الفئران.
  3. عدم ترك أي أطعمة مكشوفة والتخلص من بقايا الطعام والقمامة أول بأول نظراً لأن الفئران وخاصة فئران المنازل يتكاثرون بالقمامة بحثاً عن الطعام.
  4. التعاقد والتعامل مع الشركات المضمونة بمجال مكافحة الحشرات والقضاء عليها من أجل عمل دوريات وزيارات للمنازل وفحص شامل للتخلص من الحشرات.
  5. الاعتماد على أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة للتخلص من الحشرات والقوارض والفئران التي قد تتكاثر بأماكن معينة بالمنزل خاصة بالأسطح والمخازن.

ختاماً: لقد توصلنا في نهاية مقالنا إلى تقديم عرض شامل عن شركة مكافحة الفئران بالقطيف وأهم الخدمات التي تقدمها والمميزات التي تتمتع بها، كما قدمنا عرض مميز لأنواع الفئران التي قد تتكاثر ولأهم الصفات التي يحملها كل نوع والأمراض التي قد يتسبب فيها وتقديم نصائح وإرشادات للتخلص من هذه الحشرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب