شركة مكافحة الصراصير بالدمام

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

شركة مكافحة الصراصير بالدمام، تعد حشرات الصراصير من ضمن الحشرات المقززة التي يرفضها الجميع بسبب شكلها بالإضافة إلى أنها تتسبب في أصابة الكثيرين بالكثير من الأمراض، فهي تساهم في نشر الأمراض بسرعة كبيرة فى كل مكان عبر أرجلها لكل شئ، الطعام والأثاث والملابس، لذا يبحث الجميع عن طرق سهلة وسريعة للتخلص منها، ولكن هذه الحشرة تتكاثر سريعاََ جداََ، وقد لا يستطيع الكثيرون مواجهتها والقضاء عليها، لذا تقدم شركة النجم المثالي لعملائها خدمة مكافحة الصراصير والقضاء عليها بأفضل الطرق، بواسطة فريق من العمالة المدربة لديها، وأفضل الأجهزة التكنولوجية المتطورة في أباظة الصراصير .

طرق شركة مكافحة الصراصير بالدمام

تستخدم شركة مكافحة الصراصير بالدمام في مكافحة الصراصير، وسوف نقدم بعض من طرق شركة النجم المثالي، لمكافحة الصراصير فيما يلي:

  1. تستخدم الشركة مبيد الكلوربيريفوس وهو من المبيدات الكيماوية شديدة الفاعلية التي تستخدم في قتل النمل الأبيض، توضع هذه المادة في داخل كل الثقوب والشقوق التي يوجد بها النمل الأبيض، تستطيع هذه المادة القضاء على الحشرة في يوم واحد، كما يظل تأثير هذا المبيد حتى أكثر من خمس سنوات.
  2. تستخدم الشركة حمض البوريك الذي يؤثر بصورة مباشرة في الجهاز العصبي للحشرة ويقوم بشل حركتها و قتلها في سرعة كبيرة، ويستخدم هذا المبيد للقضاء على الحشرة عن طريق رش حمض البوريك على المناطق المصابة من الأخشاب التي يوجد فيها حشرات النمل الابيض بكثرة.
  3. تستخدم الشركة مبيد البواركس وهو مبيد كيماوي عن طريق رشه في الأماكن التي يكثر بها وجود الحشرات ونكرر عملية الرش بكل يومين ولمدّة أسبوع كامل
  4. تستخدم الشركة السموم المعدية من ضمن طرق مكافحة الصراصير بالشركة، حيث تستخدم في الرش على كافة الأماكن المتواجد بها الصراصير للقضاء عليها.
  5. تستخدم الشركة سموم الملامسة في قتل الحشرات التي يكثر حركتها مثل الصراصير، حيث يتم قتل الصراصير من خلال ملامسة الحشرة للمكان الموضوع عليه السم .
  6. تستخدم الشركة السموم الشاملة في الأطعمة والأشياء التي تتناولها الصراصير، وعند تناول الحشرات لهذا الطعام، تفرز مادة سامة داخل جسمها تعمل على قتلها.
  7. تستخدم الشركة المبخر وهو عبارة عن مجموعة من الغازات وبخار السام التي يقتل الصراصير عن طريق استنشاقها، وتتميز هذه الطريقة بسرعتها في قتل الصراصير.
  8. تستخدم الشركة مبيدات العقم الكيماوية لأحداث عقم للصراصير حتى لا تستطيع التكاثر بعد ذلك.
افضل شركة مكافحة الصراصير بالدمام
افضل شركة مكافحة الصراصير بالدمام

نصائح شركة مكافحة الصراصير بالدمام

شركة مكافحة الصراصير بالدمام تقدم مجموعة من النصائح للعملاء، للتخلص من الصراصير، حيث تقدم شركة النجم المثالي مجموعة من النصائح لعملائها، مما يلي:

  1. يختار العميل الشركة ذات السمعة الطيبة، حيث يجب أن لا ينخدع العميل بأسعار الشركات مكافحة الصراصير، واختيار الشركة الأرخص، لأن ذلك قد يعود لعدم وجود عمالة جيدة بها او لسوء خدماته.
  2. يفضل أن يستعين العميل بالشركة ذات السمعة الطيبة التي يوجد لها سجل من الخبرات مع أماكن مشهورة قامت فيها بتقديم هذه الخدمة، ويفضل أن يطلع على اراء العملاء السابقين، في تقديم خدمة مكافحة الحشرات الصراصير لديهم.
  3. التأكد من جودة المواد الكيماوية التي تستخدمها الشركة في مكافحة الصراصير لن تضر بعد ذلك بصحة من يوجد في المنزل، ويفضل الاطلاع على التراخيص الرسمي للشركة.
  4. يكون للشركة مقر ثابت يستطيع العميل الرجوع إليها عند وجود أي مشكلة في تقديم خدمة مكافحة الحشرات، بدلا من الاستعانة بالشركات الأون لاين او العمالة المجهولة المصدر، التي لا يستطيع العميل الرجوع إليها ولا ضمان حقه.
  5. عدم الاحتفاظ بأي مخلفات أو أشياء قديمة في داخل المنزل، حيث تعد بيئة مناسبة لوجود الصراصير فيها، يفضل التخلص منها دائما والحفاظ على وجود المكان نظيف.
  6. الاهتمام بسد جميع الثقوب والشقوق بالمنزل ، سواء التي توجد في الجدران وغلق جميع فتحات المجاري والمصارف حتى لا يدخل منها الصراصير.
  7. غلق جميع سلات القمامة، وعدم ترك سلة القمامة ملقاة، حيث تتجمع عليها الحشرات وتبدأ في عملية التكاثر.
  8. تجنب وضع طعام مكشوف عامل جذب شديد لوجود الصراصير، حيث تتغذى منها ويفضل عدم ترك طعام مكشوف ابدا، أو حفظه في الثلاجة.

ارقام شركة مكافحة الصراصير بالدمام

  • تقدم شركة مكافحة الصراصير بالدمام أرخص الاسعار لمكافحة الصراصير، و تقدم شركة النجم المثالي مجموعة كبيرة من الأرقام يستطيع العملاء من خلالها التواصل مع الشركة والحصول على خدماتها.
  • تتوفر في الموقع الإلكتروني للشركة حيث يستطيع العميل الحصول على خدمات الشركة من خلال التواصل على أرقام الشركة، من خلال مواقعها الإلكترونية، حيث تتوفر بها جميع المعلومات عن الشركة، وكافة الأقسام،
  • يوجد بالشركة كل العروض والتخفيضات والخصومات الخاصة بالشركة، ويستطيع العميل الحصول على أرقام الشركة من خلال صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر والاستغرام والفيسبوك.
  • تتوفر أرقام الشركة في الدليل، والحصول على جميع أرقام فروع الشركة.

تعليمات شركة مكافحة الصراصير بالدمام

تقدم شركة مكافحة الصراصير بالدمام مجموعة من الإرشادات إلى المستخدمين، للحد من وجود حشرات في منازلهم، وتتمثل فيما يلي:

  1. يساعد الاحتفاظ بالأشياء القديمة الرطبة في جذب الحشرات التي توفر بيئة مناسبة جدا لتواجد الحشرات وتكاثرها و خاصتا حشرة القراد التي تنمو في هذه الأماكن،حيث توجد في الأشياء التي يتم تخزينها أسفل الفراش أو الأثاث، يجب التخلص من هذه الحشرة والمحافظة على نظافة الأشياء القديمة وعلى جفافها لعدم تكاثر الحشرات فيها، وتلك تعد من أهم حلول للقضاء على الحشرات المنزلية.
  2. تعد الألعاب المحشوة بيئة مثالية للحشرات مثل العرائس والدمى التي يتم شرائها للأطفال ليلعبوا بها، حيث تعد هذه الألعاب بيئة خصبة لتكاثر حشرة البق، لذا يجب غسلها وتجفيفها باستمرار والمحافظة عليها جافة حتى لا تصيبها حشرة البق.
  3. تعد الشقوق التي توجد في داخل الجدران في وجود الحشرات، حيث تعد هذه الشقوق بمثابة بيئة مناسبة لتتكاثر بها الحشرات، مثل النمل في أسراب ضخمة.
  4. تجذب الفاكهة الناضجة الحشرات للدخول بالمنزل مثل الخوخ وغيرها حيث تعد جاذبة للحشرات بصورة كبيرة التي تقف عليها، وبعد ذلك يقوم الأنسان بتناولها فتصيبه الأمراض.
  5. تساهم المياه الراكدة في جذب الحشرات لذا يجب التخلص من الأواني التي يتم وضع مياه بها وتترك فترة سواء للطيورأو للمائدة أو لأي غرض آخر تعد بيئة مناسبة لجذب حشرات الهاموش، لذا يجب التخلص من هذه المياه الراكدة؛ أولا بأول.
  6. تجذي البالوعات والمصارف المسدودة الحشرات ، حيث تعد بيئة مناسبة لتكاثر مختلف أنواع الحشرات وخاصة الصراصير، لذا يجب المحافظة على جريان البالوعات والمصارف بصفة مستمرة.
  7. تعد القمامة من ضمن أكثر الأشياء الجاذبة للحشرات هى القمامة وهى من أكثر الأشياء التي تتسبب في تواجد الحشرات وتكاثرها بالإضافة إلى نقل الأمراض، لذلك يجب التخلص سريعا من القمامة والحفاظ على بقاء سلة القمامة جافة وليست رطبة.
  8. قد يؤدي الأثاث المستعمل لوجود حشرات أو بيض حشرات داخل هذا الأثاث حتى لا يتكاثر و ينتشر داخل المنزل،في حالة وجود حشرات أو بيض في الأثاث المستعمل يجب القيام بعملية تطهير له ورشه بالمواد الكيماوية لقتل حشرة الخشب التي تتكاثر في هذه الأماكن،و يمكن معاودة رش الأثاث بضع مرات للتأكد من خلوه من الحشرات تماما.

ارخص شركة مكافحة الصراصير بالدمام

  • تتميز شركة النجم المثالي بتقديم أسعار منخفضة لخدماتها في مقابل أسعار الشركات المنافسة لها العالية.
  • توفر الشركة خصومات كثيرة للعميل والعروض لتخفيض التكلفة الكلية للعمل على خدمة مكافحة الحشرات، ويستطيع العميل الحصول على تلك العروض من خلال المواقع الإلكترونية للشركة او على صفحتها في منصات التواصل الاجتماعي المختلفة الفيسبوك وتويتر وانستغرام.
  • توفر الشركة خصم للعميل على أول عقد تنظيف مكافحة مع الشركة.
  • تقدم فواتير رسمية تضمن حصوله على القيمة لخدمة المكافحة التي تم تقديمها له، بدلا من استعانته بعمالة مجهولة تقوم بتقديم تكلفة بمبلغ كبير من المال للعميل، في مقابل خدمات لم يتم تقديمها للعميل.
  • يتوفر موقع ثابت للشركة يستطيع العميل الرجوع له عند وجود اي مشاكل في تقديم الخدمة.
  • وتضمن الشركة للعميل الحصول على تعويض على كافة الأضرار التي تنتج من تقصير أحد العمالة فيها في تقديم خدمة تنظيف تقديم خدمة مكافحة حشرات.
  • وتوفر الشركة خصم على خدمة المكافحة الدورية، عن طريق جدول زمني لضمان استمرار التخلص من الحشرات بصورة مستمرة والحفاظ على نظافته.
  • يفضل الاستعانة بالشركة المرخصة رسميا ،حتى يستطيع العامل الرجوع الى الجهات الرسمية عند وجود اي مشاكل في تقديم خدمة مكافحة من الشركة.

عوامل تحديد سعر شركة مكافحة الصراصير بالدمام

تقوم شركة شركة النجم المثالي بتحديد اسعار خدماتها المقدمة من شركة مكافحة الصراصير بالدمام وفق عدد من العوامل، تتمثل فيما يلي:

  1. تكلفة المكافحة تكون وفق مساحة المكان الذي يرغب العميل.
  2. تكلفة مكافحة الحشرات تكون وفق المسافة التي تبعد فيها المكان عن مكان مقر الشركة.
  3. تكلفة المكافحة تكون وفق نوع الحشرة..
  4. تكلفة المكافحة تكون وفق الطرق التي سوف يتم استخدامها في التنظيف العميق للحشرات.
  5. مساحة المكان المطلوب تطهيره من الحشرات يحدد سعر تكلفة الخدمة .
  6. تتميز اسعار شركة مكافحة الصراصير بالدمام، بأنها أسعار رخيصة تناسب شريحة كبيرة من العملاء.
  7. توفر شركة النجم المثالي اسعار رخيصة تناسب ميزانية كل عميل.
  8. يتوقف كذلك تحديد تكلفة مكافحة وفق عدد العمالة التي ستقوم بالعملية ووقت إتمام عملية التنظيف.
  9. تتميز شركة النجم المثالي بتقديم خدمة مكافحة الصراصير بواسطة عمالة مدربة متميزة تقدم كل خدماتها بواسطة أحدث الأجهزة كما تتميز بوجود عدد كبير من التخفيضات على أسعارها، وتوفر الشركة موقع إلكتروني به كل المعلومات عن الشركة وعروضها.

مميزات شركة مكافحة الصراصير بالدمام

توجد الكثير من المميزات التي تقدمها شركة مكافحة الصراصير بالدمام لعملائها، لتوفر أكبر قدر من الراحة للعميل، ومن أهم هذه المميزات التي تقدمها شركة النجم المثالي، لعملائها:

  1. خدمة عملاء على مدار 24 ساعة للرد على جميع استفسارات العملاء ولتلقي طلبات الحجز من العملاء، والعمل على حل مشاكلهم في أسرع وقت.
  2. خدمة الدفع الالكتروني، من خلال الموقع الالكتروني للشركة عبر البريد الالكتروني، او من خلال الفيزا أو من خلال الاتصال عبر ارقام خدمة العملاء، على مدار 24 ساعة، بدلا من ذهاب العميل للشركة.
  3. خدمة الحجز الالكترونية، من خلال مواقعها دون الحاجة إلى ذهاب العميل للشركة.
  4. فواتير رسمية بالقيمة الحقيقية لمكافحة الصراصير، ليطلع العميل على كافة تكاليف عملية المكافحة، بدلا من الاعتماد على عمالة وهمية تكلف العميل مبلغ مالي، في مقابل خدمات لم يحصل عليها.
  5. الشركه مرخصة وحاصله على كافة التراخيص الرسمية من الهيئات الحكومية في جودة تقديم خدمة مكافحة الصراصير، مما يضمن حق العميل عند وجود أي تقصير في أداء خدمة مكافحة الحشرات، بدلا من الاعتماد على شركة وهمية غير مرخصة، لا يستطيع العميل الرجوع إليها عند وجود تقصير في أداء الخدمة.
  6. موقع ثابت للشركة به إدارة الشركة، يستطيع العميل الرجوع إليها عند وجود أي تقصير في أداء الخدمة.
    أسعار الشركة رخيصة في مقابل الشركات المنافسة لها، كما تقدم الشركة خدمات كثيرة جدا، بمقابل زهيد لتناسب كافة شرائح العملاء.
  7. تقدم الشركة مجموعة كبيرة من أرقام يستطيع العميل الاتصال عليها، والحصول عليها من خلال موقع الشركة الإلكتروني، أو من خلال الصفحات الرسمية للشركة.
  8. موقع الكتروني به كافة التفاصيل والمعلومات عن الشركة وأقسام الشركة في المكافحة، كما يستطيع العمل الاطلاع عليها، واختيار الخدمة التي تناسبه.
  9. توفر للشركة عمالة المدربة على يد خبراء من الخارج لمكافحة الصراصير، بأحدث الطرق العلمية والأساليب التكنولوجية الحديثة، لتقديم خدمة عالية الجودة.
  10. تحتوي الشركة على أحدث الأجهزة التكنولوجية للكشف عن أماكن تواجد الصراصير وقتلها، بواسطة الأمواج الصوتية، وغيرها.
  11. أجود المبيدات الكيماوية القادرة على قتل الصراصير عن طريق الملامسة، او عن طريق الاكل او عن طريق الاستنشاق.
  12. عروض والخصومات على تقديم خدماتها تعقيم المنازل والشركات والفلل والقصور من الصراصير وتنظيفها تماما.
  13. خدمة الفحص المجاني بواسطة فريق من الخبراء المتميزون لمعرفة كافة مشاكل الأماكن المراد، تنظيفها من الحشرات، واقتراح الحلول المناسبة للبدء في تنفيذ عملية المكافحة، ويتم تقدير التكلفة المبدئية للعميل وكل ذلك يتم في صورة مجانية بدون مقابل.
  14. خدمة المراجعة المجانية بعد إتمام تقديم خدمة مكافحة الحشرات للتأكد من عدم عودة الحشرات مره اخرى، وجودة أداء الخدمة.
ارخص شركة مكافحة الصراصير بالدمام
ارخص شركة مكافحة الصراصير بالدمام

خدمات شركة مكافحة الصراصير بالدمام

تتميز شركة النجم المثالي بتقديم قدر كبير من الخدمات لعملائها، تتمثل فيما يلي:

  1. تقدم شركة النجم المثالي لعملائها، فرصة المعاينة المجانية للمنازل والمؤسسات التي توجد بها الصراصير بواسطة فريق من الخبراء لتحديد مهام المكافحة وطرق تنفيذها.
  2. تقدم الشركة فريق كامل من العمال والمهندسين الذين لديهم خبرة كبيرة ومتخصصين في مكافحة الصراصير، ويمبلدون خبرة كبيرة في مكافحة تلك الحشرة.
  3. تستخدم الشركة احدث الطرق والأساليب العلمية الحديثة في مكافحة الصراصير والقضاء عليها بسرعة كبيرة.
  4. تقدم الشركة مجموعة من أجود المبيدات والمواد مصرح باستعمالها من وزارة الصحة، حيث لا تؤثر على تلك المبيدات على صحة من يوجد في المكان فيما بعد.
  5. توفر خدمة الرد على العملاء على مدار ٢٤ ساعة للإجابة على استفسارات العملاء.
  6. تحتوي الشركة على أحدث الأدوات والأجهزة التكنولوجية للقضاء على الصراصير.
  7. يوجد بداخل شركة النجم المثالي سجل لأعمالها السابقة التي يقوم العميل الاطلاع فيها على اراء العملاء السابقين للشركة.
  8. تقدم مجموعة كبيرة من العروض والخصومات لعملائها.
  9. تقدم الشركة خدمة المراجعة الدورية للمنازل والمؤسسات للتأكد من خلوها من الحشرات.
  10. يتوفر بالشركة أجود المبيدات و كافة الأدوات والتقنيات للتخلص من الحشرات بسرعة كبيرة .
  11. تقدم الشركة خدمة المراجعة بصورة دورية للتأكد من عدم وجود حشرات مستقبلا بتكلفة منخفضة.

في نهاية مقال شركة مكافحة الصراصير بالرياض نكون تعرفنا على الخدمات والمميزات التي تقدمها شركة النجم المثالي، حيث تقدم الشركة أمهر العمالة للقضاء على الصراصير بالإضافة لوجود أحدث الأجهزة التكنولوجية والأساليب العلمية، عن طريق فريق من الخبراء لاقتراح أفضل الأساليب للقضاء على الصراصير، توفر الشركة مجموعة من أجود المواد الكيماوية للقضاء على الصراصير بدون الإضرار بصحة من يوجد في المنزل، تقدم الشركة أسعار رخيصة بالنسبة للشركات المنافسة، يستطيع العميل الحصول على خدمات الشركة عن طريق الاتصال على أرقامها على الموقع الإلكتروني للشركة، أو على صفحات رسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب